الصفحة الرئيسية » الواجهة » الزوكا عن طوق صنعاء: حصن منيع للعاصمة واليمن

الزوكا عن طوق صنعاء: حصن منيع للعاصمة واليمن

07:28 2017/08/10

الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي، عارف الزوكا - ارشيف

صنعاء- خبر للأنباء:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

قال الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي، عارف الزوكا، إن محافظة طوق صنعاء أثبتت أنها هي الحصن المنيع للعاصمة صنعاء ولليمن الموحد، مضيفا "لا يمكن لأحد أن ينكر دور وتضحيات هذه المحافظة الباسلة وأبنائها الأبطال سواء مع المؤتمر الشعبي العام أو مع الوطن في كل المراحل والمنعطفات التي مرت بها بلادنا".

 

اقرأ المزيد: نشيد الاحتفاء بذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي (فيديو)

 

ورأس الزوكا، يوم الخميس اجتماعاً تنظيمياً موسعاً لقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي بمحافظة صنعاء، في إطار التحضيرات للمهرجان الجماهيري الكبير المزمع إقامته في الرابع والعشرين من أغسطس الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء احتفاء بالذكرى الـ (35) لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

 

وأضاف "ان أبناء محافظة صنعاء يسطرون أروع الصفحات في كل جبهات القتال مع المعتدي ويقدمون فلذات أكبادهم لمواجهة العدوان الغاشم الذي تتعرض له بلادنا فداء لوطن الثاني والعشرين من مايو".

 

وأشار الزوكا إلى ان الاحتفال بذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام سيكون متميزاً هذا العام في ظل صمود أسطوري أذهل العالم، مشدداً على أن اللجان العاملة للتحضير للاحتفاء بذكرى التأسيس واللافتات والملصقات والصور التي سترفع خلال المهرجان يتم تجهيزها وطباعتها بجهود ومبادرات طوعية من قبل قيادات وأعضاء المؤتمر.

 

وسخر الزوكا من الإشاعات المغرضة التي ترددها الأبواق المأجورة والتي – كما قال- تستهدف المؤتمر الشعبي وقيادته، وقال: لا يستطيع أحد أن ينكر ما صنعه المؤتمر الشعبي العام والزعيم المؤسس رئيس الجمهورية الأسبق علي عبدالله صالح للوطن خلال فترة حكمه من منجزات، متسائلاً: "ماذا قدم هؤلاء المتشدقون للوطن؟!".

 

ونوه إلى أن المؤتمر الشعبي العام وقيادته كانوا في مقدمة الصفوف في الدفاع والتضحية من أجل الوطن، وما زالوا صامدين وثابتين في مواقفهم الوطنية التي لن تتزحزح مهما كانت التحديات، وقال: "المؤتمر الشعبي العام هو تنظيم السلام والحوار والتسامح والوسطية والاعتدال ولن يكون إلا مع الوحدة الوطنية والدولة المدنية الحديثة والنظام والقانون والدستور والمصالحة الوطنية الشاملة التي لا تستثني أحداً".

 

اقرأ المزيد:

حبتور يكتب: حزب المؤتمر اليمني في ذكرى تأسيسه

 تعز والجوف وريمة فروع المؤتمر الشعبي تستعد للحشد

الجندي: احتفال المؤتمر رسالة للخارج.. والبرلمان الممثل الأساس للشرعية

مؤتمر صنعاء يتفحص الجاهزية للاحتشاد الكبير

مؤتمر الحديدة: جاهزون لحشد السبعين

قيادة المؤتمر الشعبي تعتمد النشيد الخاص للاحتفاء بذكرى تأسيس الحزب

عقيل فاضل يكشف ترتيبات مؤتمر اب لاحتشاد السبعين

جليدان: فعالية الاحتفاء بذكرى تأسيس المؤتمر رسالة تحد