الصفحة الرئيسية » محليات » قيادة المؤتمر الشعبي تعتمد النشيد الخاص للاحتفاء بذكرى تأسيس الحزب

قيادة المؤتمر الشعبي تعتمد النشيد الخاص للاحتفاء بذكرى تأسيس الحزب

06:45 2017/08/05

حشود في ميدان السبعين صنعاء - ارشيف

صنعاء - خبر للانباء:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اعتمدت قيادة المؤتمر الشعبي العام اليوم النشيد الرسمي للإحتفاء بالذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام والذي سيقام في الـ24 من أغسطس الجاري بميدان السبعين.

 

النشيد "احشدي يابلادي" كتب كلماته الأديب والشاعر الزميل توفيق الشرعبي مدير تحرير صحيفة "الميثاق" ومن الحان وأداء الفنان المبدع محمد الوديع..

 

وبحسب الموقع الرسمي للحزب "المؤتمر نت"، فأن النشيد فيه تعبير بالغ الدقة والوضوح عن الموقف الشعبي الجلي تجاه المؤتمر الشعبي العام ، الذي يحسب له ولزعيمه القائد المؤسس طيلة الـ35عاماتعزيز المشاركة الشعبية الواسعة في الحكم وتأسيس وترسيخ الحياة الحزبية والديمقراطية..؛ والإنطلاق بالعمل الوطني سياسيا واقتصاديا وثقافيا وعلميا واجتماعيا إلى آفاق أرحب وأوسع..

 

جدير بالذكر أن نشيد "احشدي يابلادي" قد تم اختياره من بين العديد من الأناشيد التي قدمت لهذه المناسبة من قبل مجموعة من الأدباء والشعراء والكتاب المبدعين..؛ لتختاره قيادة المؤتمر من بينها نشيدا رسميا للإحتفاء بمناسبة الذكرى ال35 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

 

ويعد الفنان الملحن محمد الوديع من شباب المؤتمر المتميزين والمبدعين وله العديد من الأناشيد والأعمال الفنية المتميزة والمتنوعة منها ـ مالناغير علي ـ ومانفرط في الزعيم ـ والمحبة رصيدك ـ وأنت فارس خيلها ـ واكثر من 78عمل للمؤتمر والزعيم والتي شارك بها في فعاليات تنظيمية ووطنية مختلفة لاقت استحسان الجميع.