الصفحة الرئيسية » محليات » مؤتمر الحديدة: جاهزون لحشد السبعين

مؤتمر الحديدة: جاهزون لحشد السبعين

06:01 2017/08/06

حشود في ميدان السبعين صنعاء - ارشيف

الحديدة - خبر للانباء - خاص:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

قال نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة عبدالرحمن خرجين ، انهم عقدوا اليوم الأحد 6 أغسطس آخر اجتماع للإعداد للاحتفاء بذكرى فعالية تأسيس المؤتمر الشعبي العام الـ 35 والتي ستعقد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

وأكد عبدالرحمن خرجين لوكالة "خبر"، انهم جاهزون لحشد السبعين، مشيرا إلى أن حضور أعضاء المؤتمر الشعبي بالحديدة سيكون مشرفا ولائقا. منوها بان كافة مراكز وفروع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة الحديدة استكملت كافة الترتيبات اللازمة للفعالية.

 

وأضاف: عقدنا اليوم الأحد اجتماعا برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر بالحديدة، محافظ المحافظة اللواء حسن أحمد الهيج ورئيس فرع المؤتمر الحاج عبدالجليل عبده ثابت وحضور رئيس فرع المؤتمر بجامعة الحديدة الدكتور عبده هديش ونائب رئيس المؤتمر بالمحافظة الأستاذ عبدالرحمن خرجين ورئيسة القطاع النسوي للمؤتمر بالمحافظة الاستاذة نورية الحاشدي.

 

من جهتها شددت قيادات المؤتمر التنفيذية والتنظيمية والاجتماعية والشبابية والنسوية والجماهيرية بمختلف القطاعات والمديريات والدوائر بالمحافظة على ضرورة رفع مستوى الاستعدادات لاستيعاب الهيجان الجماهيري المتعطش للمشاركة في ذكرى تأسيس المؤتمر.

 

واشاد الاجتماع بالتفاعل الكبير لقيادات وكوادر وأنصار المؤتمر في عموم المحافظة الأمر الذي يجسد حقيقة وعي أبناء المحافظة وتميزهم في التفاعل مع الأحداث الوطنية بما فيها ذكرى التأسيس، مشيرا إلى أن المحافظة ستكون في طليعة الحضور وذلك بتواجدها المتميز المجسد تمسك ابناء المحافظة بالمؤتمر الشعبي العام والذي استحق ثقتهم بمسيرته المباركة منذ تأسيسه في 24 أغسطس 1982م وما حققه المؤتمر بقيادة الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي قاد السفينة الى بر الأمان، كما أن المؤتمر هو خيار الشعب والمعبر عن تطلعاته في السلام والوحدة والحرية والديمقراطية والتنمية والكرامة والسيادة والاستقلال الوطني، بحسب الموقع الرسمي للحزب "المؤتمر نت".

 

اقرأ المزيد:

نشيد الاحتفاء بذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي (فيديو)

قيادة المؤتمر الشعبي تعتمد النشيد الخاص للاحتفاء بذكرى تأسيس الحزب

جليدان: فعالية الاحتفاء بذكرى تأسيس المؤتمر رسالة تحد

عقيل فاضل يكشف ترتيبات مؤتمر اب لاحتشاد السبعين