الصفحة الرئيسية » الواجهة » عقيل فاضل يكشف ترتيبات مؤتمر اب لاحتشاد السبعين

عقيل فاضل يكشف ترتيبات مؤتمر اب لاحتشاد السبعين

06:46 2017/07/31

ارشيف

اب - خبر للانباء - خاص:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

قال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب عقيل فاضل، انهم بدأوا تشكيل اللجان المختصة بفعالية ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام التي ستصادف الرابع والعشرين من اغسطس المقبل.

 

وأكد فاضل في تصريح لوكالة "خبر"، انهم شكلوا لجاناً على مستوى فروع الدوائر والمراكز بالمحافظة، ممشيرا انهم عقدوا لقاءً اليوم الاثنين 31 يوليو/ تموز 2017، مع اللجان التربوية في المديريات.

 

واشار انهم سيعقدون عدة لقاءات متتالية خلال الايام القادمة مع مختلف القطاعات، وسيبدأون مطلع الاسبوع القادم تدشين النزول الميداني، رفقة لجان الحشد التي ستكون على مستوى الفروع والمراكز.

 

ولفت الى ان ابناء المؤتمر الشعبي بمحافظة اب يحشدون للفعالية بكل العزل والقرى، وانهم ينتظرون موعد الاحتفاء بذكرى تأسيس الحزب بفارغ الصبر.

 

وجدد فاضل تأكيده بأن المؤتمر الشعبي العام كان وما زال وسيظل صامداً في وجه دول العدوان ومرتزقته، وانه القاعدة العريضة للشعب اليمني من مختلف فئاته.

 

وتابع: قيادة المؤتمر الشعبي بمحافظة اب تعمل على قدم وساق للتجهيز والحشد للاحتفاء بذكرى تأسيس الحزب.

 

واوضح ان المؤتمر الشعبي سيجتمع في فعالية ذكرى تأسيسه ليوصل رسالة واضحة وقوية للعدوان بأنهم لم يكسروا صمود وشموخ المؤتمر الشعبي واعضائه، وأن من راهنوا بان الحزب سيتشظى واهمون، مؤكدا أن ابناء الشعب اليمني يتوافدون بشكل يومي للانتساب لعضوية المؤتمر الشعبي، حزب الوطن والوسطية والاعتدال.