الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » وحدات الجيش تهاجم مواقع العدو السعودي بنجران

وحدات الجيش تهاجم مواقع العدو السعودي بنجران

11:37 2017/10/11

صنعاء، نجران، جيزان، عسير – خبر للأنباء – وليد العمري:

شنت قوات الجيش اليمني واللجان، الأربعاء 11 أكتوبر / تشرين الأول 2017، هجوما نوعيا على مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في قطاع نجران بالتزامن مع صدها زحفا تحت غطاء جوي مكثف على موقع استراتيجي، فيما واصلت القوات اليمنية دكها بقذائف المدفعية والصواريخ مواقع وتجمعات في جيزان وعسير.

 

وذكر مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، أن قوات الجيش من الحرس الجمهوري ومنتسبي معسكر الشهيد الملصي المسنودة بمقاتلي اللجان الشعبية شنت هجوما نوعيا على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جبل الغراميل والتبة البيضاء وسلاطح في نجران موقعة قتلى وإصابة اعداد كبيرة من الجنود السعوديين والمرتزقة حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع للمواقع المستهدفة.

 

وأضاف، أن قوات الجيش والمساندين لها صدت محاولة زحف نفذتها قوات الجيش السعودي ومرتزقته باتجاه موقع الشرفة المطل على مدينة نجران وسط غطاء جوي مكثف.

 

وسقط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقتهم خلال التصدي للزحف، فيما تم تدمير آلية عسكرية سعودية بصاروخ موجه في موقع الفواز ومصرع وإصابة طاقمها – وفقا للمصدر.

 

ويعد هذا الزحف هو الثالث بعد انكسار زحفين للجيش السعودي ومرتزقته تحت غطاء جوي على موقع الشرفة الاستراتيجي بمحيط نجران خلال 5 ايام.

 

وأوضح، أن قوات الجيش والمساندين لها استهدفت بالمدفعية والصواريخ مواقع وتجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في مرتفعات رجلا وموقعي الفواز والشرفة وقبالة منفذ الخضراء بنجران.

 

وأضاف، أن قصفا مدفعيا وصاروخيا استهدف مواقع وتجمعات أخرى في الكرس والعبادية والفريضة وجنوب الموسم ومركز الشرطة في القفل بقطاع جيزان، وفي قعمة الشيخ وقلل الشيباني في عسير، كما تم قنص أربعة من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في القطاع ذاته.

 

ولفت، أن جنود الجيش السعودي ومرتزقتهم تكبدوا خسائر مادية وبشرية فادحة خلال القصف المدفعي والصاروخي على مواقعهم في جيزان وعسير.

 

وأشار، أن طيران تحالف العدوان شن 16 غارة على موقع الشرفة العسكري بنجران في ظل تحليق مكثف لمروحيات الاباتشي والطيران الاستطلاعي في أجواء جيزان وعسير ومناطق الشريط الحدودي بين البلدين.

 

اقرأ المزيد:

هجوم على مواقع في نجران والعدو يعترف بمصرع 3 من جنوده (موسع)