الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » هجوم على مواقع في نجران والعدو يعترف بمصرع 3 من جنوده (موسع)

هجوم على مواقع في نجران والعدو يعترف بمصرع 3 من جنوده (موسع)

12:43 2017/10/11

ارشيف

صنعاء، نجران،جيزان، عسير – خبر للأنباء – خاص:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

باغتت قوات الجيش اليمني واللجان، الثلاثاء 10 أكتوبر / تشرين الأول 2017، مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في قطاع نجران بعد ساعات من اعطاب جرافة وآلية عسكريتين تابعتين لهم في القطاع ذاته، فيما اعترف العدو السعودي بمصرع 3 من جنوده بجبهة ماوراء الحدود.

 

وقال مصدر عسكري لوكالة "خبر"، إن قوات الجيش من الحرس الجمهوري ومنتسبي معسكر الشهيد الملصي المسنودين بمقاتلي اللجان الشعبية، باغتوا مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في الشبكة وتبة أبو نورة قبالة منفذ الخضراء بنجران، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وأوضح، أن وحدة الهندسة التابعة لقوات الجيش اعطبت آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة في الطريق المؤدية إلى موقع الهجلة بنجران، ما أدى الى مصرع طاقمها.

 

كما تم اعطاب جرافة سعودية بعبوة ناسفة بالقرب من جبل الطويل بموقع الشرفة في القطاع ذاته.

 

ولفت، أن عددا من الجنود السعوديين قتلوا وأصيب آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة بتجمع للجنود السعوديين ومرتزقتهم في محيط موقع الهجلة بنجران.

 

ودكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات ومواقع الجنود السعوديين ومرتزقتهم في معسكر رجلا وغرب مرتفعات رجلا وشرق الفواز بنجران، كما استهدفت تجمعات أخرى في الرمضة والطوال بجيزان.

 

وتمكنت وحدة القناصة من قنص 3 جنود سعوديين في رقابة الهنجر بقطاع عسير.

 

وأشار، أن طيران تحالف العدوان شن 5 غارات على موقع الشرفة في نجران اعقبها تحليق مكثف فوق جيزان وعسير.

 

يأتي ذلك بعد أقل من 12 ساعة من إطلاق قوات الجيش اليمني واللجان صاروخا باليستيا نوع قاهر M2 على مركز قيادة الجيش السعودي في منطقة سامطة بقطاع جيزان.

 

واعترفت وسائل اعلام سعودية، الثلاثاء، بمصرع 3 من الجنود السعوديين بنيران قوات الجيش اليمني واللجان في الحد الجنوبي.

 

وأسماء القتلى هم: 1- الملازم عبد الله بن مهدي ال فاران الودعاني الدوسري نجل الوزير المفوض في وزارة الخارجية السعودية مهدي آل فاران الدوسري. -2- علي السبر. -3- علي قالب الشرقي