الصفحة الرئيسية » الواجهة » مقتل قيادي حوثي بارز وأكثر من 15 عنصراً برفقته في مديرية الدريهمي بالحديدة

مقتل قيادي حوثي بارز وأكثر من 15 عنصراً برفقته في مديرية الدريهمي بالحديدة

05:21 2018/08/08

الحديدة - خبر للأنباء:

لقي قيادي ميداني بارز في مليشيات الحوثي الإرهابية، مصرعه مع عدد من عناصره في معركة تحرير مركز مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة، في أعقاب تلقيهم ضربة سابقة وموجعة بمصرع قائد محورها في الساحل الغربي.

ونقلت وكالة 2 ديسمبر، عن مصادر ميادنية، قولها إن القيادي الحوثي المدعو "منصور حسين صالح السودي" وأكثر من 15 عنصراً حوثياً برفقته، لقوا مصرعهم في معركة تحرير مركز مديرية الدريهمي.

ويعد الصريع منصور السودي المكنى بـ"أبو حميد"، قائد قوات التدخل السريع التابعة لمليشيات الحوثي الإرهابية في مديرية الدريهمي، وهو أحد مشايخ مديرية مبين بمحافظة حجة، وقام بالتغرير بالكثير من أبناء مديريته.

وتلقت مليشيات الحوثي الإرهابية ضربة موجعة بمقتل أبرز قياداتها الميدانية والعديد من عناصرها في معركة تحرير مركز مديرية الدريهمي جنوبي الحديدة، حيث لقي قائد محور الساحل الغربي للمليشيا مصرعه مع سبعة من عناصره يوم الأحد.

وكان لقي 130 عنصرا من مليشيا الحوثي مصرعهم بينهم قيادات ميدانية كبيرة خلال أسبوع من معارك شهدها محيط مديرية الدريهمي مع إطباق الخناق على بقية المليشيات التي تتحصن بالمدينة وتتخذ من سكانها دروعا بشرية وتمنعهم من مغادرة منازلهم والتمترس في أسطح منازلهم، حيث حولتها لمتاريس في انتهاك صارخ لكل القيم والمواثيق الإنسانية.