الصفحة الرئيسية » خاص » مذيع حوثي: توجيهات عليا بتأديب المجتمع ومن يتطاول على الجماعة

مذيع حوثي: توجيهات عليا بتأديب المجتمع ومن يتطاول على الجماعة

07:53 2018/04/27

صنعاء - خبر للأنباء - خاص:

قال مدير إذاعة سام، حمود شرف الدين، الخميس 26 أبريل /نيسان 2018، إن توجيهات صدرت مع تعيين مهدي المشاط بتأديب المجتمع بكل شرائحه ومذاهبه من الذين وصفهم بالمتطاولين على جماعته.

ولفت خلال برنامج إذاعي على الهواء مباشرة، أن التوجيهات شملت تنشيط وتفعيل أجهزتهم الأمنية والمشرفين، في كل مدينة ومديرية وقرية وحارة، في متابعة ومراقبة الإعلاميين والمفسبكين وكل وسائل التواصل الاجتماعي ومجموعات الواتس، وقاعات الأعراس والأسواق وفوق الباصات.

ويأتي هذا في إطار محاولات الحوثيين بث الرعب بين الناس وإرهابهم وتركيعهم خوفا من أي انتفاضة مرتقبة بعد الهزائم التي منيوا بها في مختلف الجبهات وفقدانهم لمواقع مهمة وقيادات بارزة.

كما أشار المذيع الحوثي، أن التوجيهات شملت حتى إرسال ما يسمى (الزينبات) للتجسس على خصوصيات كل بيت لمعرفة ماذا يدور عن الحوثيين.

كما صرح بأن مصرع الصماد جاء نتيجة مرونته مع من تبقى باسم التفهم والتعقل ومسايرة الوضع مع تلك الأحزاب، وكان من المفترض إلغاء تلك المسميات ويقصد- الأحزاب السياسية ويبقى الشعب هو كله- مع الله وانصار الله، حد قوله.

وتابع محرضا: "كل فرد وامرأة وطفل وصغير وكبير مواجهة أعضاء حزب المؤتمر في الداخل والخارج لأن خطرهم أصبح عدوانا أضر من خطورة الإخوان المسلمين والتحالف الذي عليهم"، حد وصفه.

وذكر بخبر إعدام الثمانية الذين حكمت عليهم المحكمة قبل يومين وقال: "يجب تطبيق هذا الحكم على كل فرد يتطاول حتى بالكلام واللفظ على الحوثيين".

واعتبر شرف الدين، أن الجهاد فرض عين على كل يمني ويمنية ويجب الذهاب إلى الجبهات رغم أنوفهم حسب زعمه، بالقول: "مابش عندنا -انا مادخلي -انا ماقدوش عليا الجهاد، خلاص وجب، ولو نسمع نفس واحد، هو حر، وأخبر بنفسه، وقد اعذر من أنذر، مش بعد حمود شرف يهدد، حمود شرف سفيه.. أيوه أهدد وسفيه لأنكم سفهاء، والذي مش عاجب له، يالله يقوم ينقلع، يخرج بعد خبرته وخلوا بلادنا لنا".

كما بين أن هذا بمثابة توجيهات أمنية وتعمم في كل وسائل إعلامهم من تاريخ البلاغ".