الصفحة الرئيسية » محليات » قتلى وجرحى من المرتزقة في عسير وغارات سعودية على نجران

قتلى وجرحى من المرتزقة في عسير وغارات سعودية على نجران

11:27 2017/08/11

ارشيف

صنعاء، نجران، جيزان، عسير– خبر للأنباء – خاص:

استهدفت قوات الجيش اليمني واللجان، الجمعة 11 أغسطس/ اب 2017، بقذائف المدفعية والهاون مواقع وتجمعات عسكرية لجيش العدو السعودي ومرتزقته في قطاعات (نجران وجيزان وعسير).

 

وأكد مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، أن وحدة الإسناد المدفعي التابعة للجيش استهدفت تجمعات لجنود العدو السعودي في منفذ الطوال وموقع القنبور ومركز محولة في قطاع جيزان.

 

وأوضح، أن قوات الجيش واللجان أطلقت صاروخا نوع زلزال 2 وعددا من قذائف المدفعية على تجمعات مرتزقة العدو شرق منفذ علب الحدودي في قطاع عسير موقعة قتلى وعشرات الجرحى في صفوفهم.

 

وأضاف، أن عددا من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصرعهم جراء قصف مكثف بالمدفعية والهاون استهدف تجمعات مواقع عسكرية في رقابة الفواز وموقع الطلعة الشمالي وقبالة منفذ الخضراء الحدودية في قطاع نجران.

 

كما قصفت بالمدفعية تجمعات للجنود السعوديين خلف رقابة الفواز وحرس الحدود في الزور ورقابة رجلا بالقطاع ذاته – وفقا للمصدر.

 

وشنت طائرات تحالف العدوان 4 غارات على موقع الطلعة بعد ساعات من غارة على موقع الشرفة بنجران في ظل تحليق مكثف في أجواء جيزان وعسير ومناطق الشريط الحدودي بين البلدين.

 

وأشار، أن مدفعية الجيش دكت في ساعة متأخرة من مساء الخميس 10 أغسطس تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع عباسة وقيادة صلة وبواباتها في قطاع نجران، كما تم قنص عنصرين من المرتزقة المحليين قبالة منفذ الخضراء.

 

وجندت السعودية خلال الاشهر الماضية المئات من المرتزقة (اليمنيين والسودانيين) للدفاع عنها وحمايتها من هجمات قوات الجيش اليمني واللجان، وزجت بهم في مقدمة الصفوف في الوقت الذي ابتعدت فيه قواتها عن ساحة المعارك، لتكتفي فقط بشن الضربات الجوية على أهداف يمنية.

 

اقرأ المزيد: