الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » شركة النفط اليمنية: توزيع كميات إضافية من المشتقات على صنعاء (أسماء المحطات)

شركة النفط اليمنية: توزيع كميات إضافية من المشتقات على صنعاء (أسماء المحطات)

05:35 2015/08/11

صنعاء – خبر للأنباء – خاص:

أكد الناطق الرسمي باسم شركة النفط اليمنية، المهندس أنور العامري، أن الشركة قامت بتوزيع كميات إضافية من المشتقات النفطية، الثلاثاء 11 أغسطس/ آب 2015م، على بعض المحطات في العاصمة صنعاء.

وقال العامري لوكالة "خبر": "إن المحطات التي تم التفريغ فيها هي: النموذجية، محطة 1، صافر للرجال، صافر للنساء، الهبل، مطهر عيضه"، لافتاً إلى أنه "سيتم البيع المباشر في المحطات المذكورة مباشرة".

وأشار إلى أن "بقية المحطات في أمانة العاصمة سيتم التوزيع لها خلال الساعات القادمة ليتم البدء بعملية البيع المباشر من صباح يوم غد (الأربعاء)".

وكان العامري قد أكد، مساء الاثنين 10 أغسطس / آب 2015م، أن كافة المحطات في العاصمة صنعاء بما فيها المحطات التي تأخر وصول الكميات إليها، أنهت عملها.

وأوضح العامري لوكالة "خبر"، أن كافة المحطات ملتزمة بالعمل حتى انتهاء الكميات التي وصلت إليها من المشتقات النفطية، مشيراً إلى أن الشركة ستقوم بتمويل كميات أخرى من المشتقات النفطية وتوزيعها على كافة المحطات فور وصولها مباشرة.

وأضاف، أن الكميات التي كانت متواجدة في المنشأة بالحديدة تم تقسيمها، حيث تم تحميل جزء منها إلى الفروع والجزء الآخر تم الاحتفاظ به ككميات للطوارئ في حالة لم تتمكن الشركة من إدخال كميات أخرى بسبب الحصار المفروض من قبل قوات تحالف العدوان على اليمن.

وأشار إلى أن "شركة النفط ملتزمة بالاحتفاظ بكميات من المشتقات النفطية كطوارئ للجهات المرتبطة بالمواطن مباشرة في حالة عدم التمكن من إدخال كميات إضافية".

وشدد العامري أنه "في حالة وصول كميات جديدة من المشتقات النفطية سيتم توزيعها مباشرة، متوقعاً وصول تلك الكميات خلال اليومين القادمين".