الصفحة الرئيسية » شؤون دولية » إسرائيل تشن غارات على غزة بعد اطلاق صاروخ من القطاع

إسرائيل تشن غارات على غزة بعد اطلاق صاروخ من القطاع

01:38 2019/08/22

رام الله - خبر للانباء
شنّت طائرات إسرائيلية حربية، بعد منتصف ليلة الخميس، عدة غارات على مدينة غزة، ردا على اطلاق صاروخ من القطاع على جنوب الدولة العبرية من دون أن يسفر عن إصابات أو أضرار، في قصف هو الخامس من نوعه في غضون ستة أيام..
 
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن طائرات إسرائيلية استهدفت بثلاثة صواريخ موقعا على شاطئ بحر منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران بداخله وإلحاق أضرار في منازل المواطنين المجاورة سيما تطاير وتكسير في زجاج النوافذ.
 
وأشارت الوكالة إلى سماع دوي انفجارات في وسط وجنوب قطاع غزة في ظل تحليق مكثف للطائرات الإسرائيلية وسط إطلاق بالونات حرارية مضيئة.
 
وأعلن الجيش الإسرائيلي أنّ صاروخاً أطلق الأربعاء من قطاع غزة على جنوب الدولة العبرية من دون أن يسفر عن إصابات أو أضرار، في قصف هو الخامس من نوعه في غضون ستة أيام.
 
وقال الجيش في تغريدة على تويتر إنّ "صاروخاً أطلق من غزة على إسرائيل. هذا هو الصاروخ الخامس الذي يتم إطلاقه من غزة في غضون 6 أيام".
 
ولم يشر الجيش في تغريدته إلى المكان الذي سقط فيه الصاروخ كما لم يعلن عن تسبّبه بإصابات أو أضرار، لكنّ وسائل إعلام إسرائيلية أفادت أن الصاروخ سقط في أرض خلاء ولم يؤد إلى تشغيل صفارات الإنذار في الأحياء السكنية.