الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » استشهاد جندي في النخبة الحضرمية وإصابة 3 في عملية مداهمة لوكر إرهابي في الشحر

استشهاد جندي في النخبة الحضرمية وإصابة 3 في عملية مداهمة لوكر إرهابي في الشحر

08:13 2019/03/15

حضرموت - خبر للأنباء:

استشهد جندي وأصيب ثلاثة من قوات مكافحة الإرهاب التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، الجمعة 15 مارس/ آذار 2019م، جراء مداهمة لأحد الأماكن المشبوهة في مدينة الشحر بحضرموت.

وقال مصدر عسكري، إن جندياً في النخبة الحضرمية اسشتهد، إثر عملية مداهمة لقوات مكافحة الإرهاب في قوات النخبة الحضرمية التابعة لقوات المنطقة العسكرية الثانية في محافظة حضرموت، فجر اليوم، أحد الأماكن المشبوهة بوجود متفجرات في مدينة الشحر، بعد ورود معلومات عن تواجد أماكن مشبوهة في تخزين المتفجرات واستشهد على إثرها جندي من النخبة الحضرمية وأصيب ثلاثة جنود آخرين بإصابات طفيفة أثناء عملية المداهمة.

وبحسب ما أورده الموقع الرسمي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، فقد عثرت قوات مكافحة الإرهاب أثناء ملاحقة عناصر الإرهاب التابعة للمنطقة العسكرية الثانية في محافظة حضرموت على حقيبة معدة للانفجار في أحد الأماكن المشبوهة في مدينة الشحر، كانت تعد لاستهداف تجمعات لمواطنين في حضرموت.

وفي سياق متصل، قامت قوات من لواء الأحقاف التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بعد عملية المداهمة بتمشيط المنطقة المشبوهة، وتمكنت من الحصول على معلومات هامة بتواجد عناصر إرهابية ومطلوبة أمنياً، وتقوم القوات الأمنية بملاحقتها وتعقب الإرهابيين.