الصفحة الرئيسية » محليات » مؤتمر مصر يوجّه دعوة لأبناء الحديدة ويبارك الانتصارات بمختلف الجبهات (بيان)

مؤتمر مصر يوجّه دعوة لأبناء الحديدة ويبارك الانتصارات بمختلف الجبهات (بيان)

10:35 2018/11/09

القاهرة - خبر للأنباء - خاص:
أصدر فرع المؤتمر الشعبي العام بجمهورية مصر العربية، بياناً أكد فيه مضيه على خطى الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه الشهيد عارف الزوكا في الدفاع عن الثورة والديمقراطية والحرية والكرامة.
 
وناشد البيان المغرر بهم الذين مازالوا يقاتلون مع هذه المليشيات الإرهابية، أن ينسحبوا أو يقفوا مع إخوانهم الأبطال الذين يذودون عن الجمهورية والحرية والثوابت.
 
ودعا البيان ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والأمن الذين مازالوا تحت سيطرة المليشيات العودة لجادة الصواب قبل فوات الأوان انتصاراً لوطنهم وجمهوريتهم ووفاءً للقسم العسكري الذي أدوه.
 
فيما يلي تعيد وكالة "خبر" نشر نص البيان:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
قال تعالى: (إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ)..
 
يا جماهير المؤتمر الشعبي العام وأنصاره
يا جماهير الشعب اليمني العظيم أينما كنتم وبمختلف شرائحكم ومشاربكم الفكرية وتوجهاتكم السياسية.
 
أنتم اليوم مدعون لمباركة وتأييد الانتصارات العسكرية العظيمية التي تجترحها قوات المقاومة المشتركة في الحديدة وبقية الجبهات التي تسطر فيها قوات الجيش الوطني والمقاومة انتصارات عظيمة ومشرفة على مليشيات الحوثي الإرهابية في صعدة وحجة والبيضاء وتعز والجوف والضالع... وغيرها.
 
إننا في المؤتمر الشعبي العام بجمهورية مصر العربية ومن منطلق مسؤولياتنا ومبادئنا الوطنية نؤكد وقوفنا الكامل مع أبطال الجمهورية وتأييدنا المطلق لهذه العمليات العسكرية التي تقضي من خلالها على الانقلاب والإجرام الحوثي.
 
كما نقف أجلالاً وإكباراً لأبطال المقاومة المشتركة في الحديدة وكل الأبطال الذين يدافعون عن الجمهورية والحرية والكرامة والعروبة في مختلف مواقع الشرف والبطولة.. معتبرين بأن هذه معركة مقدسة بين الحق والباطل.. بين الجمهوريين والملكيين، تهم كل يمني شريف وأصيل يؤمن بهذا الوطن وثقافته وثوابته ومصالحه العليا.
 
وفي الوقت الذي نحيي فيه هذه الانتصارات ونعلن دعمنا الكامل لها، فإننا نحيّي -أيضاً- أبطال المقاومة المشتركة (حراس الجمهورية) ، (ألوية العمالقة)، (المقاومة التهامية) الذين يصنعون الانتصارات العظيمة في الحديدة، وها هم قاب قوسين أو أدنى من استكمال تحرير مدينة وميناء الحديدة، والحال نفسه يقوم به رفاق دربهم في باقم والبقع وحرض وحيدان والظاهر ودمت والملاجم وبرط وحيفان والراهدة... وغيرها.
 
يا أبناء مدينة ومحافظة الحديدة الكرام.. لا يخفاكم ما قامت وتقوم به مليشيات الحوثي بحقكم وبحق وطننا الحبيب وشعبنا العزيز.. لذلك ندعوكم صادقين إلى الوقوف صفاً واحداً مع المقاومة المشتركة ومناصرتهم وتأييدهم بمختلف الوسائل الممكنة، لأنهم أمل الجمهورية ومن يبذلون أرواحهم من أجل تحريركم من صلف وظلم وتجبُّر مليشيات الحوثي التي تمارس أبشع أنواع الانتهاكات بحقكم وبحق إخوانكم في بقية المحافظات الخاضعة لسيطرتهم منذُ أربع سنوات.
 
كما نناشد المغرر بهم الذين مازالوا يقاتلون مع هذه المليشيات الإرهابية، أن ينسحبوا أو يقفوا مع إخوانهم الأبطال الذين يذودون عن الجمهورية والحرية والثوابت.
 
كما ندعو ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والأمن الذين مازالوا تحت سيطرة المليشيات العودة لجادة الصواب قبل فوات الأوان انتصاراً لوطنكم وجمهوريتكم ووفاءً للقسم العسكري الذي أديتموه.
 
في الأخير نؤكد بأننا ماضون على نهج الزعيم الشهيد الخالد علي عبدالله صالح ورفيقه الشهيد عارف الزوكا في الدفاع عن الثورة والديمقراطية والحرية والكرامة.
 
الرحمة والخلود لكل الشهداء.. والشفاء العاجل للجرحى.
 
تحيا الجمهورية
وعاشت اليمن حرة أبية
صادر عن فرع المؤتمر الشعبي العام - بمصر
بتاريخ 9 نوفمبر 2018
 
اقرأ المزيد: