الصفحة الرئيسية » محليات » مؤتمر شبوة يبارك الانتصارات العظيمة ويؤكد التزامه بوصايا الشهيد الزعيم صالح (بيان)

مؤتمر شبوة يبارك الانتصارات العظيمة ويؤكد التزامه بوصايا الشهيد الزعيم صالح (بيان)

08:57 2018/11/09

شبوة - خبر للأنباء - خاص:

أكد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة، أنهم على خطى الشهيد الزعيم الخالد علي عبدالله صالح ورفيق دربه الشهيد عارف الزوكا باقون وثابتون وصامدون، مدافعون عن الثورة والديمقراطية والحرية والكرامة.

وناشد مؤتمر شبوة في بيان -حصلت وكالة خبر على نسخة منه- كل المواطنين في كل المحافظات بكل أطيافهم، لمساندة الأبطال بالجبهات والانتفاضة بوجه هذه الميليشيات، واستكمال التحرير حتى يعود لوطننا الغالي الأمن والاستقرار والتعايش السلمي، فيما بيننا كيمنيين بعيدين عن ما مزقته وحاولت غرسه هذه المليشيات في مجتمعنا.

فيما يلي تعيد وكالة "خبر" نشر نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: (إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ ۗ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ)

في البداية نهنئ شعبنا اليمني العظيم بالانتصارات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في كل الحبهات في مواجهة ميليشيا الكهنوت الظلامية.

أيها الأبطال الصامدون في الحديدة والبيضاء ودمت وصعدة وفي كل مواقع الشرف والبطولة في موجهة ميليشيا الكهنوت الدخيلة على شعبنا اليمني العظيم.. سلام عليكم ايها الابطال الشجعان الصامدون الصابرون في كل مواقع الشرف والبطولة.. سلمت اياديكم.. ونشد على ايديكم ونبارك لنا ولكم وللشعب اليمني هذه الانتصارات التي سيخلدها التاريخ بأحرف من نور يا من قدمتم ارواحكم رخيصة من اجل وطنكم وثورتكم وحريتكم وجمهوريتكم رخيصة في سبيل وطنكم. وها هم الأبطال من القوات المشتركة يصنعون الانتصارات العظيمة في الحديدة وهم على وشك استكمال التحرير، والحال نفسه يقوم به رفاق دربهم في بقية الجبهات بصعدة ودمت والبيضاء وحيفان والملاجم وغيرها.

كل مكان في اليمن صار يلفظ هذه المليشيات مثل البحر يلفظ الميتة. فعلينا جميعا الوقوف صفا واحدا مع الابطال لاستكمال تحرير كل الوطن وكل موضع قدم تتمركز به هذه المليشيات الظلامية التي عاثت فسادا بوطننا وانتهكت كل الحقوق الانسانية والدينية وخرجت عن العادات والتقاليد والاعراف السائدة على مجتمعنا.

ونناشد كل المواطنين في كل المحافظات بكل اطيافهم لمساندة الأبطال بالجبهات والانتفاضة بوجه هذه الميليشيات واستكمال التحرير حتى يعود لوطننا الغالي الأمن والاستقرار والتعايش السلمي فيما بيننا كيمنيين بعيدين عن ما مزقته وحاولت غرسه هذه المليشيات في مجتمعنا.

في الأخير نؤكد لكم بأننا على خطى الشهيد الزعيم الخالد علي عبدالله صالح، ورفيق دربه الشهيد عارف الزوكا باقون  وثابتون وصامدون ما حيينا مدافعون عن الثورة والديمقراطية والحرية والكرامة.

الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.
وتحيا الجمهورية اليمنية
الله الوطن الثورة

صادر عن المؤتمر الشعبي العام فرع شبوة
بتاريخ 9 نوفمبر 2019م