الصفحة الرئيسية » محليات » القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام يؤكد تمسكهن بالثوابت الوطنية

القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام يؤكد تمسكهن بالثوابت الوطنية

07:06 2017/05/18

ذمار - خبر للانباء:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

عقد الخميس 18 مايو/ ايار 2017 القطاع النسوي للمؤتمر الشعبي العام بالدائرة 197 مديرية عنس محافظة ذمار اللقاء التنظيمي الاول للقيادات النسوية بالدائرة برئاسة حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ومعه سعيد الغابري وعصام الهروجي وعبدالخالق المنجر أعضاء قيادة المحافظة ، و سميرة السنباني نائب رئيس القطاع النسوي للمؤتمر بالمحافظة و غادة الشظمي مسئولة القطاع بالدائرة وعدد من قيادات المراكز بفرع المؤتمر في المديرية وذلك في اطار تنفيذ خطة العمل التنظيمي للعام 2017م .

 

وخلال اللقاء القى حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة كلمة نقل في مستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ، والأستاذ عارف عوض الزوكا الامين العام للمؤتمر الى المشاركات في اللقاء وكافة قيادات وكوادر القطاع النسوي للمؤتمر بالدائرة والمحافظة .

 

وأشاد بالدور الفاعل الذي تقدمه مؤتمريات ذمار في الدفاع عن الوطن وصمودهن الاسطوري في مواجهة العدوان والتصدي للمؤامرات التي تستهدف وطننا وشعبنا ووحدته المباركة.

 

وأستعرض عبدالرزاق ما يتعرض له الوطن من عدوان غاشم وحصار اقتصادي جائر، وما قدمه المؤتمر من تضحيات ومواقف وطنية مشرفة دفاعا عن سيادة واستقلال اليمن وأمنه واستقراره.

 

وشدد على ضرورة التوعية الوطنية في اوساط الكادر النسوي من خلال تفعيل العمل التنظيمي ،وإقامة الانشطة والفعاليات وعقد اللقاءات على مستوى كل مراكز الدائرة .

 

من جانبها رحبت الاستاذه غادة الشظمي بقيادة المحافظة والمشاركات في اللقاء، مؤكدة تمسك مؤتمريات الدائرة 197، بالثوابت الوطنية وفي مقدمته الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والدفاع عن سيادة واستقلال اليمن ،والوقوف والالتفاف خلف المؤتمر وقيادته السياسية ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام ، كرمز وطني شجاع وقائد حكيم ، وهب عمره وحياته في خدمة الوطن والدفاع عنه .

 

وأشارت الى ان القطاع النسوي بالدائرة 197 يعمل على توسيع النشاط والإسهام الفاعل من خلال التوعية الوطنية الشاملة في أوساط النساء ،ومواجهة أي أنشطة تدعو الى التفرقة والعنصرية والطائفية، وتعزيز أواصر التسامح وتوحيد الصفوف ونهج الاعتدال والوسطية التي أكد عليها الميثاق الوطني قولا وعملا.

 

وثمنت الشظمي المواقف الوطنية للمؤتمر الشعبي العام، ناقلة بإسمها ونيابة عن مؤتمريات الدائرة 197 أسمى أيات التهاني والتبريكات الى فخامة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام وقيادات المؤتمر وكافة ابناء شعبنا بمناسبة العيد 27 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية .

 

وأكدت التزام القطاع النسوي بالدائرة 197 بتنفيذ خطة عمل فرع المؤتمر بالمحافظة للعام 2017 ، ووفقا للتعليمات الواردة من قيادة المؤتمر في فرع المحافظة وفي الامانة العامة، وفقاً للموقع الرسمي للحزب "المؤتمر نت".