الصفحة الرئيسية » محليات » مشائخ سلفية ريمة يصدرون بياناً مندداً باعتقال مليشيا الحوثي لرئيس فرع المؤتمر محمد مراد

مشائخ سلفية ريمة يصدرون بياناً مندداً باعتقال مليشيا الحوثي لرئيس فرع المؤتمر محمد مراد

04:58 2018/06/11

ريمة - خبر للأنباء - خاص:

عقد عدد من مشايخ ووجهاء وأعيان مديرية السلفية بمحافظة ريمة، وبحضور ممثلين لعزل وقرى المديرية، اجتماعاً لتباحث اختطاف مليشيا الحوثي لرئيس فرع المؤتمر الشعبي في المحافظة الأستاذ محمد عبده مراد.

وأصدر الحاضرون بياناً أكدوا فيه على تكليف لجنة مكونة من 5 أشخاص للمتابعة والالتقاء بمحافظ ريمة وقيادات أنصار الله في ريمة وصنعاء، وهم: الشيخ منصور المنتصر عضو مجلس الشورى، الوكيل حافظ حسان الواحدي الواحدي، والوكيل محمد الوسد الحسني، والشيخ عمر يحيى مراد أمين عام المجلس المحلي، والأستاذ حسن طه جبل المسؤول السياسي بمحافظة ريمة لأنصار الله.

وطالب البيان بالإفراج الفوري عن الشيخ / محمد عبده مراد ورفيقه. وتقديم التعريف بالدور الوطني الكامل للشيخ محمد عبده مراد ومواقفه الوطنية المشرفة مع الوطن ومع أبناء محافظة ريمة.

ودعا البيان إلى التحرك في جميع المجالات القبلية والسياسية والإدارية من أجل الإفراج عن الشيخ محمد مراد. وتصعيد اللقاءات والاجتماعات على مستوى المديريات والمحافظة في حال لم يتم الاستجابة لهم.

وحمل البيان قيادة أنصار الله بالمديرية والمحافظة كامل المسؤولية في متابعة إطلاق سراح الشيخ محمد مراد.

حضر الاجتماع كل من: عضو مجلس الشوري/ الشيخ منصور مطهر المنتصر، ووكلاء المحافظة الاستاذ/ محمد الوسد، الشيخ /حافظ حسان، والشيخ /عمر يحيى مراد، أمين عام المجلس المحلي
وحضر مشرف مليشيا الحوثي في المحافظة المدعو أبونصر الله.. وقيادات مؤتمرية وقبلية واجتماعية وتربوية.