الصفحة الرئيسية » محليات » الأشرف: خسائر فادحة لحقت مليشيا الحوثي بمتون الجوف وتدمير آليات عسكرية ومقتل من على متنها بغارات جوية

الأشرف: خسائر فادحة لحقت مليشيا الحوثي بمتون الجوف وتدمير آليات عسكرية ومقتل من على متنها بغارات جوية

10:41 2018/06/10

الجوف - خبر للأنباء:

تكبدت المليشيات الحوثية، الأحد 10 يونيو /حزيران 2018، خسائر في الأرواح، في معارك عنيفة اندلعت فجراً مع قوات القوات الحكومية في جبهة حام شمال مديرية المتون.

وقال الناطق الرسمي باسم المنطقة العسكرية السادسة العقيد عبدالله الأشرف - في بيان له حصلت وكالة "خبر" على نسخة منه - إن قوات الجيش خاضت معركة عنيفة مع مليشيا الحوثي في جبهة حام شمال مديرية المتون تكبدت فيها المليشيا خسائر في العتاد والأرواح.

وأضاف الأشرف، أن طيران التحالف العربي نفذ عدة غارات دقيقة استهدفت آليات عسكرية تابعة لمليشيا الحوثي أمام معسكر حام دمرتها بالكامل وقتل كل من كان على متنها.

من جانب آخر نفى العقيد عبدالله الاشرف، صحة الأنباء عن سيطرة المليشيا على مجمع المتون والمواقع القريبة منه، مؤكداً أن مليشيا الحوثي توهم أتباعها بانتصارات كاذبة وزائفة.

وقال الأشرف، "كل التحية لأبطال جبهة حام الأشاوس وأفراد جبهة المجمع الحكومي والمواقع الأمنية التابعة له الذين لقنوا المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعد معارك دامية من منتصف الليل حتى الصباح".