الصفحة الرئيسية » خاص » صنعاء: لقاءات تنظيمية مؤتمرية تؤكد الإلتزام بتنفيذ وصايا الشهيد الزعيم صالح

صنعاء: لقاءات تنظيمية مؤتمرية تؤكد الإلتزام بتنفيذ وصايا الشهيد الزعيم صالح

05:39 2018/06/06

صنعاء - خبر للأنباء :
تتواصل اللقاءات التنظيمية والأمسيات الرمضانية التي تنظمها فروع المؤتمر الشعبي العام بامانة العاصمة صنعاء منذ بدء شهر رمضان المبارك بحضور قيادات وكوادر التنظيم الرائد.
 
نظمت فروع مؤتمر امانة العاصمة في خمس دوائر أمس الأول الاثنين بالعاصمة صنعاء لقاء تنظيميا موسعا وأمسية رمضانية بحضور عدد من قيادات المؤتمر في الدوائر والمراكز التنظيمية بامانة العاصمة.
 
وبدأ اللقاء التنظيمي الذي جمع قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي في الدوائر: ( 12، 15، 16، 17، 19) بقراءة الفاتحة على أرواح الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والأمين العام للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا وكل شهداء المؤتمر والوطن ، ثم السلام الجمهوري ، مرددين بعد ذلك هتاف: "بالروح بالدم نفديك يا يمن.. نفديك يا صنعاء نفديك يا عدن"..
 
وأكدت كلمات الحاضرين على الإلتزام بتنفيذ وصايا الشهيد الزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفيقه الشهيد عارف الزوكا الامين العام والسير على خطاهم ودربهم.
 
وشددوا على أهمية وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية للمؤتمر الشعبي .. وتكرار مثل هذه اللقاءات والامسيات التنظيمية التي تأتي لتعزيز التواصل التنظيمي وروح التكافل الاجتماعي بين ابناء الوطن الواحد.
 
كما حث‮ الحاضرين جميع المؤتمريين ‮على مزيد‮ ‬من‮ ‬وحدة‮ ‬الصف‮ ‬والتآخي‮ ‬والتلاحم‮ ‬في‮ ‬ظل‮ ‬هذه‮ ‬الظروف‮ الحرجة ‬التي‮ ‬يمر‮ ‬بها‮ ‬الوطن‮ ‬ويمر‮ ‬بها‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام.
 
ولفتوا الى ان اليمن وشعبه فقد خيرة القيادات الوطنية وعلى رأسهم الشهيد الزعيم القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، ورفيق دربه الشهيد عارف عوض الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام.. مشيرين الى أن مبادئهم وسلوكياتهم الطيبة والوطنية العظيمة ستظل راسخة رسوخ الجبال.
 
وتطرقت الكلمات إلى مسيرة العطاء الإنسانية للمؤتمر الشعبي العام في المراحل الماضية ، خصوصا في مجال الأعمال الإنسانية في رمضان من كل عام والمتمثلة بتوزيع اعداد كبيرة من السلال الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة في كل مديريات امانة العاصمة وغيرها من المناطق اليمنية الاخرى.. مؤكدة " إن المؤتمر وجد من الشعب ولأجل الشعب وفي خدمة الشعب".
 
وكانت عقدت قيادات فروع مؤتمر أمانة العاصمة في الدوائر ( التاسعة، والثامنة، والرابعة، والخامسة، والعاشرة، والحادية عشر) مساء الأحد الفائت بالعاصمة صنعاء لقاءا تنظيميا موسعا أكدت خلاله السير على خطى الشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام والأمين العام للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا.