الصفحة الرئيسية » خاص » السفير أحمد علي يوجه دعوة لأبناء الشعب اليمني

السفير أحمد علي يوجه دعوة لأبناء الشعب اليمني

03:33 2018/05/19

صنعاء - خبر للأنباء - خاص:
عبر السفير أحمد علي عبدالله صالح، عن اعتزازه وتقديره لكل من هنأه من قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، وأبناء الشعب اليمني كافة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
 
وأثنى السفير، في برقية الرد الجوابية على كل من هنأه بهذه المناسبة الدينية العظيمة، عن صادق التقدير وعظيم الامتنان على طيب المشاعر الأخوية النبيلة التي أظهرتها قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، الحزب الوطني الرائد في الاعتدال والعمل السياسي والقبول بالآخر، وكذا قيادات وأعضاء أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وغيرهم من أبناء الشعب اليمني الشرفاء.
 
متمنياً من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على الشعب اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية وقد حل الأمن والسلام في ربوع الوطن، وانتهت المعاناة التي يعيشها اليمنيون منذ أكثر من ثلاث سنوات بسبب الحرب العبثية التي أشعلتها مليشيات الحوثي الإرهابية.
 
سائلاً الله العلي القدير الرحمة والغفران للشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح، ورفيقه الأمين الأستاذ عارف عوض الزوكا، وكل الشهداء.. متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.
 
وقال إن شهر الصوم يُعد فرصة لمراجعة النفوس وتنقيتها من الشوائب التي علقت فيها وانعكست سلباً على الوطن والمواطن على حدٍ سواء..
 
ودعا السفير أحمد علي عبدالله صالح جميع المهنئين وكافة أبناء الشعب اليمني العظيم إلى تحويل شهر رمضان المبارك إلى شهر للتكافل الاجتماعي والتراحم فيما بين أبناء الشعب الواحد للتخفيف من المعاناة التي يمر بها المواطنون جراء الأوضاع المأساوية التي يعيشها الوطن.