الصفحة الرئيسية » الواجهة » قيادي حوثي يتوعد ناشطة سياسية بأنها "ستلقى مصير من سبقها من الحقوقيين والناشطين"

قيادي حوثي يتوعد ناشطة سياسية بأنها "ستلقى مصير من سبقها من الحقوقيين والناشطين"

09:52 2018/05/12

مليشيا الحوثي - ارشيفية

صنعاء - خبر للأنباء - خاص:

اتهم حزام الأسد، عضو المكتب السياسي لمليشيات الحوثي الايرانية، الناشطة السياسية والقيادية بحزب الربيع العربي ليلي لطف الثور، بانها "تتبع الخلايا النائمة".

وقالت مصادر مقربة من الناشطة ليلى الثور لوكالة "خبر"، إن الأسد هدد القيادية ليلى الثور بأنها "سوف تلقى نفس مصير كل الحقوقيين والناشطين الذين سقطوا بين قتلى ومعتقلين لدى الجماعة".

وأضافت المصادر، أن القيادي في المليشيا الإرهابية المدعو حزام الأسد اتهم كل من يتحدث عن محاربة الفساد، "بالخيانة" وأنه "بلا وطنية ويعمل ضد اليمن"، متوعدا بأن جماعته ستتعامل مع الثور بنفس الطريقة التي تعاملت بها مع من طالب بحقوقه من قبل.

وكانت الناشطة ليلي الثور طالبت في منشورات بصفحتها بالفيس بوك بمحاربة الفاسدين وإيقاف ما تقوم به جماعة الحوثي من عمليات نهب وجمع إتاوات تحت عدة مسميات.

وحذرت القيادية بحزب الربيع العربي من عمليات الاقتحامات التي تقوم بها الجماعة الإرهابية ضد العديد من المحلات والتجار ومنازل المواطنين، مشيرة إلى أن عددًا من أصحاب المحلات التجارية أعلنوا إفلاسهم نتيجة النهب المستمر لأموالهم تحت عدة مسميات.

وأكدت الثور أن جماعة الحوثي لا تهتم لأمر المواطن وكل ما تقوم به الجماعة هو قطع رواتب الموظفين ونهب أموالهم، وتحويلها إلى عقارات لقيادات الجماعة الذين باتوا لا يقومون إلا بنهب المواطنين لترفيه أنفسهم.

وأكدت الحقوقية أن الجماعة لم تكتف بإذلال اليمنيين بقوتهم بل بات واضحا نهج الحركة المتطرفة في الفرز بين اليمنيين حسب العرق والسلالة.