الصفحة الرئيسية » خاص » مؤتمر إب يؤكد السير على درب وخطى الشهيد الزعيم

مؤتمر إب يؤكد السير على درب وخطى الشهيد الزعيم

10:53 2018/02/03

إب - خبر للأنباء:

أكد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب، أنهم سائرون على درب وخطى الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه الأمين عارف عوض الزوكا.

وقال رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة، عقيل فاضل، في كلمة ألقاها، السبت 3 فبراير/شباط 2018، في الاجتماع التنظيمي الموسع لأعضاء اللجنة الدائمة المحلية بالمحافظة: "مثل استشهاد الزعيم القائد المؤسس علي عبدالله صالح – رئيس المؤتمر الشعبي العام – رئيس الجمهورية الأسبق، ورفيقه في النضال والشهادة الأمين عارف عوض الزوكا – أمين عام المؤتمر الشعبي العام، خطباً عظيماً وفاجعة كبيرة أدمت قلوب كل المؤتمريين ومعهم كل الشرفاء من أبناء الوطن اليمني العظيم".

وأضاف: "هذه الظروف الصعبة والقاسية التي مر بها المؤتمر الشعبي العام خلال هذه الفترة في الآونة الأخيرة قد وضعتنا أمام تحديات كبيرة.. أعظم هذه التحديات هو الوقوف والانتصار لهذا التنظيم الرائد والعريق الذي قاد زمام الحكم في البلاد لفترة 33 عاماً وحقق خلال فترة حكمه الخير الكثير والوفير للوطن وأبنائه في شتى المجالات".

وأكد فاضل على الانتصار لمبادئ وأهداف ورؤى وتطلعات المؤتمر الشعبي العام الرامية للحافظ على اليمن أرضاً وإنساناً من التمزق والشتات والذي خطها وأرسى مداميكها الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح والذي سيظل حياً باقياً في قلوب كل المؤتمريين مؤكدين السير على دربه وخطاه.

وشدد عقيل فاضل على ضرورة أن تقوم أجهزة الدولة ومؤسساتها الرسمية بواجباتها الدستورية والقانونية في تحقيق العدالة والمساواة، والعمل على محاربة الفساد وتحسين الأوعية الإيرادية للدولة وملامسة حالة المواطن المعيشية وصرف مرتبات موظفي الدولة وتحييد الوظيفة العامة، واعتماد المعايير القانونية والعلمية في شغل الوظيفة العامة.