الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » الجيش اليمني يدك مواقع وتجمعات سعودية

الجيش اليمني يدك مواقع وتجمعات سعودية

11:31 2017/10/12

صنعاء، جيزان، نجران، عسير – خبر للأنباء – خاص:

دكت قوات الجيش اليمني واللجان، الخميس 12 أكتوبر / تشرين الأول 2017، بقذائف المدفعية والصواريخ مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في قطاعات نجران وجيزان وعسير بجبهة ما وراء الحدود.

وقال مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، إن قوات الجيش استهدفت بصواريخ الكاتيوشا تجمعات لآليات وجنود الجيش السعودي ومرتزقته في موقع المخروق ورقابة الفواز والخفاش بنجران. واعطبت آلية عسكرية سعودية بصاروخ موجه بمحيط رقابة الفواز ما أدى الى مصرع طاقمها.

وأوضح، أن المدفعية دكت موقعي المخروق والخفاش ورقابة الفواز في القطاع ذاته، كما استهدفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في مثلث رقابة العشة وقبالة منفذ الخضراء بنجران موقعة خسائر في الأرواح والعتاد.

كما تمكنت وحدة القناصة التابعة للجيش من قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي في تبة الخشباء بنجران.

وأضاف، أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم خلف سبحطل وقبالة منفذ علب في عسير، كما تم قنص جندي سعودي في رقابة أسعر في القطاع نفسه.

ولفت، أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم قبالة مدرسة المروة ومحيط برج الدخان وفي الرمضة والطوال بجيزان ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأشار، أن طيران تحالف العدوان شن 8 غارات على مواقع الطلعة والسديس والشرفة في نجران في ظل تحليق مستمر على جيزان وعسير.

واعترفت وسائل إعلام سعودية، بمصرع الجندي علي بن محمد هروبي من منتسبي القوات البرية في الجيش السعودي بنيران قوات الجيش اليمني واللجان في الحد الجنوبي.