الصفحة الرئيسية » محليات » تواصل الاستعدادات في إب وذمار لحشد السبعين

تواصل الاستعدادات في إب وذمار لحشد السبعين

10:54 2017/08/11

الشعار الرسمي لحفل الذكرى الخامسة والثلاثون لتأسيس المؤتمر الشعبي

إب، ذمار – خبر للأنباء:

تواصل قيادات المؤتمر الشعبي العام بمحافظتي إب وذمار عملها في الاعداد والتحضير على مستوى المحافظتين والمديريات والدوائر والمراكز للحشد والمشاركة في مهرجان 24 اغسطس احتفاءً بالذكرى الـ 35 لتأسيس المؤتمرالشعبي العام والذي سيقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

 

وفي هذا السياق تم الاعداد والتحضير لعقد عدد من اللقاءات الموسعة يوم غد السبت في عدد من دوائر محافظة إب بهدف مناقشة عملية الحشد والمشاركة في مهرجان التأسيس.

اقرأ المزيد: نشيد الاحتفاء بذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي (فيديو)

وبحسب مكتب رئيس الفرع فإنه تم اقرار عقد لقاءات موسعة في الدوائر التالية الدائرة (٨١) مديرية المشنة والدائرة (١٠٧) مديرية الشعر بالاضافة الى الدائرتين (١٠٤ - ١٠٥) مديرية السياني.

 

واضاف انه تم التجهيز والاعداد لعقد لقاءات موسعة في دوائر مديرية بعدان الثلاث: ( ٨٨ - ٨٩ -٩٠ ) فضلا عن الدوائر (١٠٨ - ١٠٩ ) مديرية القفر ودوائر مديريتي يريم والرضمة (١١٠ - ١١١ - ١١٢ - ١١٣).

 

وفي سياق متصل قام المهندس عقيل حزام فاضل - رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب ومحمد درهم الغزالي - رئيس اللجنة التربوية والتعليمية بالمحافظة ومشرفو القطاعات التنظيمية بالمحافظة بالمتابعة والتواصل مع لجان الإعداد والتحضير والحشد بالمديريات والدوائر للاطلاع على عملية الحشد والتجهيزات للمشاركة في المهرجان وحثهم على الجهود وحشد كافة الطاقات والعمل على أن تكون محافظة إب في الصدارة من حيث الحضور والمشاركة الفاعلة والمتميزة بالمهرجان.

اقرأ المزيد:

الزوكا عن طوق صنعاء: حصن منيع للعاصمة واليمن

حبتور يكتب: حزب المؤتمر اليمني في ذكرى تأسيسه

 تعز والجوف وريمة فروع المؤتمر الشعبي تستعد للحشد

 

الى ذلك عقد اجتماع موسع برئاسة الشيخ حمود الاموي - الامين العام للمجلس المحلي بمديرية جبلة بعزلة المكتب الدائرة ( ٨٦ ) مع القيادات التنظيمية والتربوية والشبابية والطلابية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية تم فيه مناقشة عملية الاعداد والحشد لمهرجان أغسطس.

 

وعقد لقاء موسع بالمركز التنظيمي ( و ) بالدائرة ( ٨٩ ) مديرية بعدان للقيادات التنظيمية والتربوية والشبابية والطلابية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والناشطين بالمركز تم فيه مناقشة الاعداد والحشد لمهرجان الذكرى ٣٥ لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.

 

وفي سياق متصل، نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (٢٠٤) مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار اليوم لقاءً تنظيميا موسعا بحضور حسن محمد عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ومحمد العلواني نائب رئيس فرع المحافظة وعبدالخالق المنجر عضو قيادة المحافظة مشرف الدائرة وحسين الخلقي عضو قيادة فرع الجامعة، والشيخ محسن النهمي رئيس فرع الدائرة والشيخ احمد حاتم عضو اللجنة الدائمة، والشيخ احمد البراشي رئيس الهيئة التنفيذية الامين العام.

 

وفي اللقاء الذي ضم قيادة واعضاء الدائرة والمراكز التنظيمية والمشائخ والاعيان والقطاع التربوي وأعضاء المجلس المحلي، ألقى حسن عبدالرزاق رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة كلمة قال فيها: في البداية أحييكم على هذا الحشد الجماهيري الرائع وانقل لكم تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر ، الذي يكن لمديرية انس كل الحب والتقدير كونها مديرية الوفاء للثورة والجمهورية والوحدة - وفقا للموقع الرسمي للحزب "المؤتمر نت".

 

واضاف أن داعي الدفاع عن الوطن وداعي الزعيم علي عبدالله صالح لكافة كوادر واعضاء المؤتمر للمشاركة في مهرجان السبعين ، هي دعوة لنقول للعالم ان المؤتمر هو الحزب الجامع الذي دافع عن كل مكتسبات الوطن وحقق كل المنجزات التي جاء العدوان لقصف وتدمير كل ما حققة المؤتمر، الذي يؤكد للعالم بانه الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات على وطننا وشعبنا.

اقرأ المزيد:

الزوكا يستنفر التربويين إلى الاحتشاد الكبير يوم 24 أغسطس

 

وتابع قائلا ان هذا الحشد واللقاء الكبير دليل عملي لتوجه صادق نحو المشاركة بحشود غفيرة وحضور متميز لابناء الدائرة ٢٠٤ وهذا ما عهدناه عن ضوران الوفاء والتضحية والصمود في كل المواقف والمناسبات.

 

من جانبه ألقى الشيخ محسن النهمي كلمة رحب في بدايتها بالحضور جميعا ، مؤكدا ان عملية التحضير ليوم السبعين تسير بوتيرة عالية بجهود لجان الحشد على مستوى كل المراكز بالدائرة.

اقرأ المزيد:

وبين ان هناك اندفاعا وتفاعلا جماهيريا كبيرا للمشاركة بمهرجان الصمود والوفاء الذي تشارك فيها الدائرة ٢٠٤ بضوران بحشود غفيرة وغير مسبوقة.

 

إلى ذلك أكد الشيخ احمد البراشي الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية، ان ابناء ضوران سيظلون متمسكين بالثوابت الوطنية والمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر.

 

واشار الى ان هذا اللقاء الكبير دليل على ثبات أبناء ضوران والاعداد الكامل والتحضير للمشاركة بمهرجان السبعين بجماهير غفيرة.

من جانبه أشاد مشرف الدائرة عضو فرع المحافظة عبدالخالق المنجر في كلمته، بالجهود والنشاط التنظيمي لابناء الدائرة ٢٠٤ ، مؤكدا ان هذا اللقاء الكبير صورة مصغرة لحشود ميدان السبعين.

 

ودعا المنجر الجميع الى الحشد والدفع بالجماهير للمشاركة الفعالة بميدان السبعين، معبرا عن ثقته ان ضوران ستحضر بكثافة عالية لنقول للاعداء نحن هنا صامدون.

 

كما ألقى الشيخ احمد بن احمد حاتم عضو اللجنة الدائمة كلمة المشائخ ، قال في بدايتها: اليوم يوم التجاوب للمؤتمر والميثاق الوطني الذي حقق المنجزات العملاقة في مختلف الجوانب والمجالات وحقق الوحدة اليمنية ونحن مؤتمريون بكل ما نملك.

اقرأ المزيد:

 

واضاف: سنكون جمعيا يوم ٢٥ اغسطس صغيرنا وكبيرنا بميدان السبعين وسنظل أوفياء للمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر.

 

واكد صالح العيزري رئيس اللجنة التربوية للحشد، ان ضوران ستلبي دعوة الزعيم والمؤتمر بحشود غير مسبوقة وان عملية الاعداد والتحضير تمضي على قدم وساق في كافة المراكز والمجموعات التنظيمية بالدائرة.

 

ووقف اللقاء دقيقة مترحما على اروح الشهداء وفي مقدمتهم الشهيد عبدالقوي الجبري الذي دفنه مرتزقة العدوان حيا، ومتمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

 

وتخلل اللقاء قصائد شعرية للشاعر عبدالغني سلامة والشاعر منير هزاع اكدت على اهمية المشاركة بمهرجان الذكرى الـ35 لتأسيس المؤتمر.