الصفحة الرئيسية » الواجهة » مصدر عسكري يمني: صد زحفين للجيش السعودي وإطلاق صواريخ (تصريح)

مصدر عسكري يمني: صد زحفين للجيش السعودي وإطلاق صواريخ (تصريح)

11:52 2015/08/27

صعدة - خبر للأنباء - خاص:

واصلت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، الخميس 27 أغسطس/آب 2015، إطلاق الصواريخ والقذائف المدفعية على عدد من المواقع العسكرية.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن قوات الجيش أطلقت عشرات الصواريخ على موقع ثويلة العسكري السعودي واستهدفت تجمعاً للآليات العسكرية بظهران عسير، بصواريخ جراد.

وأوضح المصدر، أن القصف دمر عشرات الآليات العسكرية السعودية، مشيراً أن عشرات القذائف والصواريخ أطلقتها قوات الجيش صوب مواقع عسكرية بنجران، مخلفة ضحايا بشرية ومادية في صفوف قوات العدو السعودي.

وأكد، أن قوات الجيش صدت، الخميس، زحفين سعوديين متفرقين مسنودين بغطاء جوي وصاروخي ومدفعي على موقع دار النصر وموقع قوى بجيزان، موضحاً أنهم صدوا زحفاً عسكرياً سعودياً على موقع دار النصر في الخوبة بجيزان والذي تم السيطرة عليه في اليومين الماضيين، وتمكنوا أثناء صد الهجوم من تدمير دبابة وآليتين خلال محاولتهم استعادة الموقع. كما تم تفجير دبابة ابرامز وآلية برادلي سعوديتين على مشارف موقع قوى خلال محاولة ثانية فاشلة لاستعادة الموقع.

وأفاد المصدر، بسقوط عدد من القتلى والجرحى من القوات السعودية إثر استهداف ناقلة جند في موقع الممعود بجيزان، منوهاً أن طيران العدوان السعودي يستهدف موقعاً عسكرياً يسيطر عليه الجيش اليمني واللجان الشعبية بالقرب من موقع الممعود في جيزان.

وقتل، الخميس 27 أغسطس/ آب 2015، سبعة عسكريين سعوديين في منطقة جيزان بقصف صاروخي لقوات الجيش اليمني.

وقال مصدر عسكري لوكالة خبر، إن 4 عسكريين سعوديين برتبة رقيب و2 برتبة نقيب وجندي لقوا مصرعهم جراء قصف موقع باليالين العسكري بجيزان بصواريخ يمنية.

اليمن :«أنصار الله» ترد على تصريحات «عسيري» وتوضح مستجدات الجبهة الحدودية (تصريح)