الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » مليشيا الحوثي تُنشئ أسواقاً سوداء جديدة بذمار لبيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي

مليشيا الحوثي تُنشئ أسواقاً سوداء جديدة بذمار لبيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي

04:26 2019/11/17

ذمار - خبر للأنباء - خاص:

أنشأت مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، أسواقاً سوداء لبيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي في عديد مناطق بمحافظة ذمار وسط اليمن.

مصادر محلية قالت لـ"خبر" للأنباء، إن المليشيات الحوثية استحدثت أسواقاً سوداء جديدة لبيع المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي توزعت في الأسواق الكبيرة الواقعة في الأماكن المزدحمة.

وأضافت المصادر إن المليشيات أنشأت أسواقاً في جولة المثلث القريبة من الأستاد الرياضي، وبالقرب من محطة الأزرق، بالإضافة إلى سوق أخرى بالقرب من جولة كمران، وثالثة بالقرب من سوق عنس.

وأوضحت المصادر لوكالة خبر، أن السوق التي تم إنشائها في سوق المثلث هي الثاني من نوعها في المحافظة التي تشهد انتشاراً لعشرات السيارات المحملة بالمشتقات النفطية والمئات من مادة الغاز المنزلي.

وبحسب المصادر فإن السوق التي تحتل المركز الأول هي التي تم إنشاؤها سابقاً في محطة الورقي، الذي يعتبر نقطة الوصل التي تؤدي إلى عدة قرى، وكشفت وكالة خبر في تقرير سابق عن إنشاء المليشيات الحوثية لهذا السوق.

يشار إلى أن المليشيات الحوثية حرمت العديد من الحارات والأحياء السكنية في ذمار من الحصول على مادة الغاز المنزلي، بسبب عدم حضورهم فعالية المولد النبوي التي أقيمت مطلع الأسبوع الماضي.