الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » مليشيات الحوثي تدفن قائداً ميدانياً ومجموعة من عناصرها في خندق بالدريهمي

مليشيات الحوثي تدفن قائداً ميدانياً ومجموعة من عناصرها في خندق بالدريهمي

03:32 2019/11/11

الساحل الغربي - خبر للأنباء:

دفنت عناصر مليشيات الحوثي المدعومة ايرانيا ثلاثة من عناصرها - بينهم قائد ميداني - في خندق من الخنادق التي حفرتها المليشيات داخل احد احياء مركز مديرية الدريهمي، وذلك بعد ان لقوا مصرعهم ضمن مجموعة كانت تساند بالمعدلات - من داخل مركز مدينة الدريهمي - تسللات تحاول تنفيذها عناصر المليشيات من خارج مركز المديرية.

وأفاد مصدر في الاعلام العسكري ان القوات المشتركة رصدت نيرانا معادية بعيارات متوسطة كانت تطلق من شمال غرب المدينة، لمساندة تسللات كانت تحاول تنفيذها المليشيات من شمال شرق المدينة، وتمكنت من تحديد احداثيات مصدرها واستهدافها واخماد نيرانها وانفاس من يطلقونها.

واوضح المصدر ان المجموعة التي كانت تساند المتسللين تتكون من سبعة عناصر بقيادة ( ابو شهاب النهاري ) تم رصدها واستهدافها بضربة محكمة اسفرت عن مصرع ثلاثة من المجموعة بينهم القيادي ابو شهاب، واصابة رابع، فيما تمكن ثلاثة من الفرار والاختباء في خندق حفرته المليشيات جوار مدرسة.

واكد المصدر ان القائد الميداني الصريع اسمه وائل احمد علي احمد النهاري وكنيته ( ابوشهاب النهاري ) وهو القائد الميداني لمجاميع المليشيات المتمترسة في احد الأحياء الغربية بمدينة الدريهمي، موضحا ان جميع الصرعى - بمن قيهم القائد الميداني - تم دفن جثثهم في خندق من الخنادق التي حفرتها المليشيات المتمترسة في احد أحياء مركز مدينة الدريهمي.