الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » مليشيات الحوثي تواكب لقاء ضباط الارتباط بـ31 خرقاً في الحديدة

مليشيات الحوثي تواكب لقاء ضباط الارتباط بـ31 خرقاً في الحديدة

10:39 2019/10/19

الحديدة - خبر للأنباء:

اقترفت مليشيات الحوثي المدعومة إيرانياً، 31 خرقاً واعتداءً على المواطنين والأحياء السكنية ومواقع القوات المشتركة في جبهة الساحل، بالتزامن مع لقاء ضباط الارتباط الذي انعقد، السبت، في مدينة الحديدة بإشراف أممي.

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة، إن مليشيات الحوثي ارتكبت اليوم 31 خرقاً واعتداءً في مناطق التماس منها خمسة خروقات واعتداءات في مدينة الحديدة، وأربعة خروقات في مديرية الدريهمي، واثنا عشر خرقاً في منطقة الجاح مديرية الحسينية، وخمسة في مناطق الفازة والجبلية ومجيليس في مديرية التحيتا، وخمسة خروقات واعتداءات في مديرية حيس.

وأوضح المصدر أن المليشيات الحوثية استخدمت في خروقاتها جميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وأن اعتداءاتها طالت المواطنين في منازلهم وأسواقهم ومزارعهم وبالطرقات.

وقال إن هذا الكم من الخروقات والاعتداءات التي اقترفتها مليشيات الحوثي بالتزامن مع لقاء ضباط الارتباط لمراقبة وقف إطلاق النار هو رسالة واضحة تؤكد أن المليشيات لا تؤمن بالسلام ولن تلتزم بما توافق عليه في اجتماعات لجنة التنسيق لإعادة الانتشار، ولا تفي بعهد أو وعد أو اتفاق، وأنها ترسل ممثليها للاجتماعات التي تعقد برعاية أممية بغرض تضليل الرأي العام وليس من أجل تحقيق السلام.