الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » صور- أمن تعز يقتحم مستشفى الثورة ويطلق النار عشوائياً على المرضى والكادر الطبي.. وسقوط ضحايا

صور- أمن تعز يقتحم مستشفى الثورة ويطلق النار عشوائياً على المرضى والكادر الطبي.. وسقوط ضحايا

09:32 2019/10/18

تعز - خبر للأنباء - خاص :

أقدمت عناصر أمنية تابعة لأمن محافظة تعز، مساء الجمعة 18 أكتوبر/تشرين الأول 2019م، على اقتحام مستشفى الثورة العام بمدينة تعز.

مصادر طبية وأخرى محلية أكدوا لوكالة خبر، أن عشرات المسلحين التابعين لإدارة أمن تعز، اقتحموا مستشفى الثورة العام بالمدينة، وأطلقوا النار بشكل عشوائي على المرضى والجرحى والكادر الطبي بالمستشفى.

وأضافت المصادر، إن إطلاق النار عشوائياً من قبل مسلحي أمن تعز أدت إلى سقوط قتلى وجرحى من المرضى وكادر المستشفى.

وبحسب المصادر، فإن المسلحين تهجموا على الموظفين في قسم الطوارئ بالاعتداء بالأسلحة، ثم قاموا بإطلاق الرصاصات على القسم، وصف برش المبيدات على الحشرات.

وأوضحت المصادر أن عناصر أفراد الحراسة والحماية الأمنية التابعة للشرطة العسكرية اختفوا، فيما تشير أصابع الاتهام إلى اختطافهم من قبل عناصر أمن تعز.

وبحسب المصادر فإن المستشفى ما زال محاصراً حتى لحظة كتابة الخبر، وسط مناشدات أطلقها الكادر الطبي بالمستشفى لسرعة التحرك إلى المستشفى وإيقاف تلك العصابة المسلحة المحسوبة على أمن تعز.

يشأر إلى أن عناصر أمن تعز اقتحمت المستشفى عدة مرات، وكل مرة يحدث فيها إطلاق نار عشوائي، ما ينتج عنها سقوط قتلى وجرحى، دون إتخاذ أي أجراء قانوني بحق تلك العصابة من قبل اللجنة الأمنية أو وزارة الداخلية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏