الصفحة الرئيسية » الواجهة » إب.. جرحى في سوق الصامت والمليشيات تختطف أقارب مواطن توفي بحادث في حضرموت

إب.. جرحى في سوق الصامت والمليشيات تختطف أقارب مواطن توفي بحادث في حضرموت

12:19 2019/10/01

الصورة ارشيفية

إب - خبر للأنباء - خاص:

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، الاثنين 30 سبتمبر /أيلول 2019، بسقوط جرحى جوار سوق الصامت، فيما تواصل مليشيا الحوثي اختطاف أقارب مواطن توفي بمحافظة حضرموت جراء حادث مروري.

وأوضحت المصادر لوكالة خبر، أن مواطنا أفاد بتعرض زوجته وابنه الصغير وابن أخيه للتهديد بالقتل المباشر وإشهار السلاح على رأس زوجته من مسافة صفر من قبل مسلح يدعى "نعمان السكران" بجوار سوق الصامت بمدينة إب.

وتحدثت المصادر، عن "إطلاق نار بشكل عشوائي من قبل مسلحين بجوار سوق الصامت بمدينة إب، وسقوط جرحى والتسبب بحالة من الهلع والرعب والخوف في أوساط المواطنين خصوصا الأطفال والنساء".

إلى ذلك، اختطفت مليشيا الحوثي أقارب المواطن "حمود عبده ناجي الجلال" والذي توفي في محافظة حضرموت إثر حادث مروري ووصل خبر وفاته لأسرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، بينت المصادر، بأن المليشيا اختطفت أقاربه الذين ذهبوا لإحضار جثمانه من مدينة مأرب التي تم نقل جثمانه إليها من محافظة حضرموت، واختطفت المليشيا أقاربه في نقطة "سنبان" خارج مدينة ذمار.

ومرة أخرى، عاودت مليشيا الحوثي اختطاف أقارب المواطن الجلال بعد ساعات من خطفهم والإفراج عنهم، حيث عاودت خطفهم في نقطة "أبو هاشم" بمنطقة رداع محافظة البيضاء، في مشهد يؤكد همجية المليشيا وسوء معاملاتها تجاه المواطنين وتقييد حركة تنقلاتهم اليومية.