الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي في وفاة اللواء البخيتي

أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي في وفاة اللواء البخيتي

10:03 2019/08/20

القاهرة - خبر للأنباء:

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ/ علي محمد حسين البخيتي وإخوانه وكافة آل البخيتي في مديرية الحدا محافظة ذمار، في وفاة اللواء الركن/ محمد حسين بن حسين البخيتي، الذي وافاه الأجل إثر حادث مروري مؤلم بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والعمل الوطني المخلص.

وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح، في برقيته، بمناقب الفقيد، ومواقفه الوطنية، ودوره في بناء القوات المسلحة، من خلال تقلده عدداً من المناصب القيادية من بينها قيادة اللواء 30 ميكا مدعم حرس جمهوري في يريم، وقيادة اللواء 22 مدرع حرس جمهوري في تعز، وقيادة اللواء 111 في أبين، وقيادة اللواء 62 حرس جمهوري في مديرية أرحب، حيث كان مثالاً للضابط المهني المحترف الذي أدى عمله بكل أمانة واقتدار وإخلاص على مدى سنوات طويلة.

مشيراً إلى أن الوطن فقد برحيل اللواء محمد حسين البخيتي، واحداً من خيرة أبنائه وضباطه الأوفياء المخلصين الذين كانوا يعملون على حماية الوطن والثورة والجمهورية ومكاسبها الوطنية.

وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون