الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » القوات الحكومية تحرز تقدماً بكتاف صعدة وسط تراجع للمليشيا وغارات تدمر آليات وعربات عسكرية

القوات الحكومية تحرز تقدماً بكتاف صعدة وسط تراجع للمليشيا وغارات تدمر آليات وعربات عسكرية

09:34 2019/07/21

صعدة - خبر للأنباء - خاص:

تواصل القوات الحكومية بقيادة اللواء رداد الهاشمي قائد محور كتاف بمحافظة صعدة، شمال اليمن، الأحد 21 يوليو /تموز 2019، هجماتها على مواقع المليشيات الانقلابية.

ووفق ما أفادت به مصادر "خبر" للأنباء، فإن المواجهات تتركز بمناطق بعد وادي الفحلوين بعد إحكام السيطرة الكاملة على جميع المرتفعات الجبلية المحيطة بالمنطقة.

إلى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي عديد مواقع للمليشيات الحوثية في جبل الطير وأماكن متفرقة في المنطقة، أسفرت عن مصرع العديد من المتمردين وجرح آخرين وتدمير عدد من الآليات والعربات العسكرية.

وخلال الــ 24 ساعة الماضية دمرت غارات التحالف عدداً من العربات والآليات العسكرية التابعة للمليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، في محيط مركز المديرية وقتلت عدداً من العناصر الإرهابية جراء القصف الجوي.

وتشهد جبهة كتاف مواجهات واشتباكات عنيفة منذ 72 ساعة مسنودة بمقاتلات التحالف وسط تراجع واضح للمليشيات وتقدم كبير للقوات الحكومية التي تسعى إلى استكمال السيطرة على وادي الفحلوين واقتحام مركز المديرية.