الصفحة الرئيسية » محليات » مركز الملك سلمان يدشن مشروع "جعم" وتأهيل مركز الأطراف الصناعية بعدن

مركز الملك سلمان يدشن مشروع "جعم" وتأهيل مركز الأطراف الصناعية بعدن

11:28 2019/07/07

عدن - خبر للأنباء :

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الاحد 7 يوليو/تموز 2019، بمدينة عدن مشروع دعم وتاهيل مركز الأطراف الصناعية بعدن.

وخلال عملية تدشين المشروع الذي تنفذه منظمة أطباء عبر القارات، طاف نائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان باقسام ورشات المركز اطلع من خلالها عن سير العمل وكيفية تجهيز الأطراف وتركيبها للأشخاص الذين بترت اطرافهم.
 

واشاد نائب وزير الصحة بما شهده من تفاعل ايجابي من قبل القائمين على المركز وما يقومون به من واجب إنساني يساعد الأفراد على الحركة لخدمة أنفسهم ويسهم في تجاوز الضغوط النفسية التي يواجهونها.

وثمن دحان بمواقف الاشقاء بالمملكة العربية السعودية وما تبذله من دور متميز عبر مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية المتمثل بتقديم المساعدات الإنسانية للشعب اليمني الذي يواجه تحديات كبيرة نتيجة الحرب العبثية التي أشعلها الحوثين.

من جهته قال مدير مركز الملك سلمان بعدن صالح الذيبان أن مشروع إعادة تأهيل مركز الأطراف الصناعية بالعاصمة يأتي في إطار المشاريع الصحية الذي يتبناها مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية من أجل التخفيف عن معاناة الشعب اليمني وفي مقدمتهم جرحى الحرب التي يشنها الحوثين بالإضافة إلى الحالات الإنسانية المختلفة التي يستقبلها مركز الأطراف بعدن.