الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » فيديو- سحق عناصر حوثية في مزارع جنوب الحديدة بعد ساعات من تمركزهم فيها

فيديو- سحق عناصر حوثية في مزارع جنوب الحديدة بعد ساعات من تمركزهم فيها

08:03 2019/06/20

الحديدة - خبر للأنباء:

طهرت المقاومة المشتركة، الخميس 20 يونيو/حزيران 2019م، مزارع في جنوب الحديدة هاجمتها المليشيات الحوثية في إطار تصعيد غير مسبوق ونقض غير معلن لاتفاق السويد.

وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، أن وحدات مشتركة من اللواء الثاني حراس الجمهورية واللواء التاسع عمالقة طهرت مزارع في الجبلية بمديرية التحيتا بعد ساعات من هجوم شنته بقايا جيوب المليشيات الحوثية وتمركزها في المزارع المستهدفة.

وأكد المصدر مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات المدعومة إيرانياً وإجبار البقية على الفرار إلى أوكارها في مناطق نائية جنوب غرب المديرية.

ووزع الإعلام العسكري مشاهد أولية تظهر لحظة تطهير المزارع المستهدفة في خط الجبلية وبعض جثث عناصر المليشيات الحوثية، فيما لا تزال جثث أخرى متناثرة وسط المزارع.

كما تظهر المشاهد المعنويات العالية لأبطال المقاومة المشتركة، مؤكدين أن خروقات المليشيات ومحاولاتها السيطرة على مناطق سيتم ردعها بقوة وعنف حتى تعرف معنى احترام الهدنة.

يشار إلى أن خروقات المليشيات الحوثية تحولت منذ مطلع الأسبوع الجاري إلى هجمات بمختلف أنواع الأسلحة داخل مدينة الحديدة ومديرية التحيتا وكان لها أبطال المقاومة المشتركة بالمرصاد.