الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » حضرموت.. شرطة تريم تقبض على زعيم عصابة متخصصة بسرقة المنازل ومزارع المواشي

حضرموت.. شرطة تريم تقبض على زعيم عصابة متخصصة بسرقة المنازل ومزارع المواشي

05:30 2019/06/14

عدن - خبر للأنباء:
ألقى أفراد أمن وشرطة تريم بمحافظة حضرموت، الجمعة 14 يونيو/حزيران 2019، القبض على متهم تزعم عصابة متخصصة في سرقة المنازل المغلقة، ومزارع المواشي بالمديرية.
 
وأوضح مصدر بشرطة تريم، في تصريح صحفي، أن شرطة تريم ضبطت المدعو (أ. س. ز) "45 عاماً"، عاطل عن العمل من أهالي منطقة الردود، أثناء تواجده في وقت متأخر من الليل بالقرب من إحدى مزارع المواشي.
 
وأشار إلى اعتراف المتهم، خلال التحقيق، بارتكابه مع مجموعة من الأشخاص عدداً من أعمال السرقة منها واقعة سرقة ذهب من منزلين في منطقة الردود تقدر قيمة المصوغات الذهبية المسروقة 7 ملايين ريال يمني، ومبلغ مالي يقدر بخمسة عشر ألف ريال سعودي، إضافة إلى سرقة 9 رؤوس مواشٍ من مناطق الردود وسونه والواسطة، ودراجتين ناريتين، ولا تزال إجراءات التحقيق مستمرة لكشف المزيد من الجرائم المرتكبة من قبل المتهم.
 
وأكد المصدر الأمني، أن رجال البحث والتحري وضعوا خطة محكمة استطاعوا من خلالها ضبط المتهم متلبساً بالقرب من إحدى مزارع المواشي في منطقة الرملة، فيما يجري تعقب والبحث عن متهمين آخرين مرافقين له وتقديمهم للعدالة بعد هروبهم حال مشاهدتهم لرجال الأمن.
 
وقد وجه مدير عام أمن حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني، بسرعة استكمال إجراءات التحقيق في القضية، والرفع ببقية ملفات القضايا للنيابة العامة حتى يتم البت فيها من قبل الأجهزة القضائية.