الصفحة الرئيسية » الواجهة » أحمد علي عبدالله صالح يُعزي في وفاة البرلماني الشيخ عبدالجليل جازم

أحمد علي عبدالله صالح يُعزي في وفاة البرلماني الشيخ عبدالجليل جازم

11:22 2019/05/28

عدن - خبر للأنباء:

بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الأخ حلمي عبد الجليل جازم وإخوانه في القبيطة محافظة لحج، في وفاة الشخصية الوطنية المعروفة، عضو مجلس النواب عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، الشيخ عبد الجليل جازم عبد القوي، الذي وافاه الأجل بعد صراع مع المرض، وحياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والنضال والبذل في سبيل الوطن والثورة والجمهورية والوحدة.

وأشاد الأخ أحمد علي عبدالله صالح بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية ودوره في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية، من خلال عمله عضواً في مجلس النواب، إضافة إلى دوره التنظيمي والاجتماعي البارز على مستوى منطقته، ومحافظتي لحج وتعز، حيث يحظى باحترام وتقدير الجميع، وكذلك رفده الاقتصاد الوطني من خلال أعماله التجارية.

ولفت إلى أن الوطن خسر برحيل الفقيد عبد الجليل جازم، أحد أبنائه الأوفياء المخلصين الذين كرسوا حياتهم لخدمته، وعملوا على النهوض به.

وعبَّر الأخ أحمد علي عبدالله صالح، عن عميق الحزن وصادق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً من الله سبحانه وتعالى، الرحمة وعظيم المغفرة للفقيد، وأن يسكنه فسيح جناته إلى جوار الأنبياء والصِدّيقين، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون