الصفحة الرئيسية » محليات » وثيقة- توجيهات بالتحقيق في جريمة إحراق منزل محافظ تعز السابق وتصفية أحد المعتقلين

وثيقة- توجيهات بالتحقيق في جريمة إحراق منزل محافظ تعز السابق وتصفية أحد المعتقلين

01:06 2019/05/20

تعز - خبر للأنباء – خاص:

وجه وكيل أول محافظة تعز عبدالقوي المخلافي برقية عاجلة إلى مدير أمن تعز طالبه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة الاعتداء على منزل محافظة تعز السابق الدكتور أمين محمود واقتحامه ونهبه وإحراقه.

وجاء في البرقية، التي حصلت وكالة خبر على نسخة منها، من وكيل أول المحافظة إلى مدير عام الشرطة رئيس الحملة الأمنية "يتم سرعة تشكيل لجنة من مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية بالنزول للتحقيق في حادثة اقتحام ونهب وحرق منزل محافظ تعز السابق الدكتور أمين أحمد محمود في مديرية المسراخ".

كما تضمنت البرقية التحقيق في الهجوم على مبنى إدارة أمن المديرية وأخذ السجين فيصل عبدالجليل محمود وتصفيته خارج إطار القانون.

وكانت مليشيات الحشد الشعبي أقدمت، أمس الأحد، على إحراق منزل محافظ تعز السابق أمين محمود في مديرية المسراخ بعد نهب محتوياته واقتحامه، بالإضافة إلى اختطاف أحد أقارب محمود وتصفيته بعد اقتحام السجن واختطافه منه.

وكان محافظ تعز السابق أمين محمود، طالب بسرعة اتخاذ الإجراء الضبطي الرادع ضد القيادات المسؤولة وإعادة الاعتبار وتحميل الجناة ومن يقف خلفهم التبعات القانونية نتاج أفعالهم الإرهابية التي تم التخطيط والإعداد لها منذ وقت سابق.. وحمل الجهات المختصة المسؤولية.