الصفحة الرئيسية » الواجهة » تلزم الحاضرين استماع محاضراتها.. المليشيا تفتتح مخيمات للافطار في شوارع صنعاء وتفرض وجباتها على المطاعم المجاورة

تلزم الحاضرين استماع محاضراتها.. المليشيا تفتتح مخيمات للافطار في شوارع صنعاء وتفرض وجباتها على المطاعم المجاورة

01:27 2019/05/17

صنعاء - خبر للأنباء - خاص:

افتتحت مليشيا الحوثي الإرهابية مخيمات خاصة بالإفطار الجماعي والسمرة للمواطنين، وتلزم كل من يحضر المخيم البقاء والاستماع لمحاضراتها الطائفية.

وأكد شهود عيان في العاصمة صنعاء لوكالة خبر، أن الميليشيا الحوثية افتتحت مخيمات في عدة شوارع رئيسة بالعاصمة صنعاء وخصصتها للافطار الجماعي وبرنامجها اليومي الرمضاني الطائفي الذي يقيمه مشرفوها "الثقافيون" وتلزم على كل من يحضر الإفطار حضور الدورات الطائفية "الثقافية" التي تقيمها المليشيات، والاستماع للمحاضرات اليومية لزعيم المليشيا الإرهابي "عبدالملك الحوثي".

وأوضحوا أن الامسيات التي يقام فيها البرنامج الرمضاني الخاص بالمليشيات داخل المخيمات المستحدثة يتم فيها إلقاء دروس ومحاضرات من قبل من يسمى المسؤول الثقافي للمليشيا تتضمن ملازم لمؤسس الجماعة الصريع حسين الحوثي واخيه الاصغر الارهابي عبدالملك الحوثي.

واضافوا انه يتم بث فيديوهات مرئية للحاضرين في المخيمات لبرنامج "الوهابية صنيعة استعمارية" بعدة اجزاء ويتم تلقين المواطنين خلال الامسيات افكارا طائفية متطرفة وتحثهم على التحرك للجهاد والزج بهم في معاركها العبثية بجبهات القتال.

ولفتوا أن المخيمات التي اقامتها الميليشيات شوهدت في عدة شوارع رئيسة واحياء منها (مذبح وحي16 والدائري وجولة بيت بوس).

وأشاروا الى أن وجبات الإفطار التي تقدمها مليشيا الحوثي للفقراء من المواطنين الحاضرين لمخيماتها، تفرضها على مالكي المطاعم في الشوارع والاحياء ذاتها بالقوة.