الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » مصرع 27 حوثياً وجرح آخرين في كسر هجوم عنيف لهم واستشهاد 4 من المقاومة في الزاهر بالبيضاء

مصرع 27 حوثياً وجرح آخرين في كسر هجوم عنيف لهم واستشهاد 4 من المقاومة في الزاهر بالبيضاء

10:50 2019/05/08

البيضاء - خبر للأنباء - خاص:

قُتل 27 حوثياً وأصيب آخرون، فيما استشهد 4 من القوات الحكومية، جراء محاولات حوثية فاشلة في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء، حسبما أفادت مصادر محلية، الأربعاء 8 مايو/أيار 2019.

وقالت المصادر لوكالة "خبر"، إن 27 عنصراً حوثياً لقوا مصارعهم وجرح آخرون، فيما غنمت القوات الحكومية العديد من الأسلحة من معدلات وقذائف آر بي جي وبنادق كلاشنكوف، خلال الهجوم الفاشل للمليشيات لمحاولة التقدم واستحداث مواقع جديدة بمنطقة الحبج بمديرية الزاهر بآل حميقان.

وحسب المصادر الميدانية، فإن المقاومة الشعبية بآل حميقان وبمساندة من أبناء جبهة ذي ناعم كسروا الهجوم الحوثي وطردوهم إلى مواقعهم السابقة بمنطقة قربة يجرون وراءهم الهزيمة، وسقط جرحى وقتلى، فيما جثث المليشيات متواجدة في الشعاب وجبال آل حميقان.

واستشهد 4 من أفراد مقاومة البيضاء بجبهة آل حميقان بمديرية الزاهر، بعد كسر هجوم المليشيات الحوثية المدعومة من إيران وإرجاعهم إلى مواقعهم السابقة بمنطقة قربة.

ووفق المصادر، فإن الشهداء هم: سليمان محمد حسين الحميقاني، علي حسين عبدالرحيم الحميقاني، عبدالله أحمد محمد الحميقاني، فرحان عبداللاه صالح الحميقاني.