الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » تدمير غرفة اتصالات متطورة ومخزن أسلحة وإسقاط طائرة استطلاع ومقتل وإصابة العشرات من المليشيا بصعدة

تدمير غرفة اتصالات متطورة ومخزن أسلحة وإسقاط طائرة استطلاع ومقتل وإصابة العشرات من المليشيا بصعدة

08:04 2019/04/24

الصورة ارشيفية

صعدة - خبر للأنباء - خاص:

سقط العشرات من مليشيا الحوثي، بين قتيل وجريح، بنيران القوات الحكومية في مديرية كتاف، ودمرت غارات شنها التحالف العربي غرفة اتصالات متطورة ومخزن أسلحة للمليشيات في مديرية ساقين، فيما تمكن الجيش من إسقاط طائرة استطلاع حوثية في مديرية كتاف بمحافظة صعدة، شمالي اليمن.

سقط العشرات من مليشيا الحوثي، بين قتيل وجريح، الأربعاء 24 أبريل / نيسان 2019، بنيران القوات الحكومية، فيما تمكنت الأخيرة من إسقاط طائرة استطلاع حوثية في مديرية كتاف بمحافظة صعدة، شمال اليمن.

وقالت مصادر محلية لوكالة "خبر"، إن نيران القوات الحكومية بقيادة اللواء رداد الهاشمي، قائد محور كتاف، أسقطت طائرة استطلاعية مسيرة للمليشيات الحوثية الإيرانية فوق منطقة وادي سحامة القريب من مركز مديرية كتاف.

كما استهدفت نيران القوات الحكومية ثمانية من عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية في منطقة وادي سحامة، طبقاً للمصادر.

وأشارت إلى أن "راجمات التحالف العربي والقوات الحكومية استهدفت بأكثر من أربعين مقذوفاً تجمعات بشرية للمليشيات الانقلابية، وقتل العديد منهم وجرح آخرون، وذلك في منطقة وادي الغول القريب من مركز مديرية كتاف".

إلى ذلك قالت مصادر عسكرية لوكالة "خبر"، إن مقاتلات التحالف شنت غارتين استهدفتا غرفة اتصالات متطورة، ومخزناً كبيراً للأسلحة تابعاً للميليشيات في جبال ابن عريج بمديرية ساقين، ونجم عنهما مصرع من بداخلها من المليشيا.

وأكدت مصادر ميدانية وقوع انفجارات كبيرة في المنطقة المذكورة، وتصاعد أعمدة الدخان بشكل كبير ولفترة طويلة نسبياً.