الصفحة الرئيسية » الواجهة » إب.. مسلحون تابعون لقيادي حوثي يعتدون على ورشة مواطن ويعبثون بمحتوياتها.. واشتباكات بين أهالٍ وعناصر المليشيا

إب.. مسلحون تابعون لقيادي حوثي يعتدون على ورشة مواطن ويعبثون بمحتوياتها.. واشتباكات بين أهالٍ وعناصر المليشيا

10:53 2019/01/20

إب - خبر للأنباء - خاص:

أصيب مواطن، الأحد 20 يناير /كانون الثاني 2019، برصاص مسلحين تابعين لأحد القيادات الموالية لمليشيا الحوثي في محافظة إب، وسط اليمن.

وأوضحت مصادر "خبر" للأنباء، أن مسلحين تابعين لأحد القيادات الموالية للمليشيا والمدعو "غيلان عمير" المعين نائباً لمدير بحث مديرية جبلة، هاجموا ورشة أحد المواطنين وأطلقوا الرصاص عليها واعتدوا على ممتلكاته وعبثوا بها.

وبينت المصادر، أن المواطن تقدم بشكوى إلى إدارة الأمن في المديرية.

كما اندلعت اشتباكات بين المسلحين الحوثيين وعدد من أهالي منطقة الخربة بعزلة الدامغ بمديرية السياني جنوب محافظة إب وسط فوضى أمنية عارمة تعصف بمديريات المحافظة الخاضعة لسلطات الحوثيين.

ووفق المصادر، فإن المواطن أنور عبدالسلام الشعيبي، أصيب برصاص مسلحين تابعين للقيادي الموالي لمليشيا الانقلاب المدعو "غيلان عمير" في منطقة الخربة بعزلة الدامغ بمديرية السياسي.

وتأتي هذه الأحداث بعد قيام المدعو" غيلان عمير" بتشجيع ودعم أحد المتحوثين في منطقة صهبان وإطلاقه النار على عدد من المواطنين وإصابة المواطن "عبد الباسط الحذوري".

كما جرى تبادل إطلاق النار في محيط إدارة أمن جبلة جنوب غرب مدينة إب في ظل فوضى أمنية تشهدها مختلف المديريات الخاضعة لسيطرة مليشيا الانقلاب.