الصفحة الرئيسية » الواجهة » تواصل الحملة الشعبية المطالبة برفع العقوبات عن السفير أحمد علي عبدالله صالح بهشتاج #كلنا_السفير_احمد_علي

تواصل الحملة الشعبية المطالبة برفع العقوبات عن السفير أحمد علي عبدالله صالح بهشتاج #كلنا_السفير_احمد_علي

06:29 2018/12/16

صنعاء - خبر للأنباء - خاص:
تتواصل لليوم السابع على التوالي، الحملة الشعبية المطالبة برفع العقوبات عن السفير أحمد علي عبدالله صالح، بتفاعل واسع وغير مسبوق.
 
وتشهد منصات وسائل التواصل الاجتماعي، حملة كبيرة تحت هشتاج #كلنا_السفير_احمد_علي تطالب برفع العقوبات الجائرة والظالمة عن السفير أحمد علي عبدالله صالح.
 
وبحسب منظمي الحملة فإن الهشتاج حقق انتشاراً واسعاً في وسائل التواصل الاجتماعي وتفاعلاً غير مسبوق من قبل أبناء الشعب اليمني كافة.
 
وجدد أبناء الشعب اليمني المشاركون في الحملة الشعبية الثانية المطالبة برفع العقوبات عن السفير أحمد علي عبدالله صالح، تأكيدهم بضرورة استجابة مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة ولجنة العقوبات لمطالبهم برفع العقوبات الظالمة عن السفير أحمد علي، مشيرين إلى أن أبناء الشعب اليمني فقدوا ثقتهم بمجلس الأمن عقب قراراته الجائرة بحق السفير أحمد علي عبدالله صالح.
 
وكان بعث البرلمان اليمني بثلاث رسائل لمجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة ولجنة العقوبات طالبهم فيها بضرورة رفع العقوبات عن السفير أحمد علي عبدالله صالح.