الصفحة الرئيسية » رياضة » دوري أبطال أوروبا: برشلونة أول المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي

دوري أبطال أوروبا: برشلونة أول المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي

03:43 2018/11/07

فرانس24/ أ ف ب

ضمن فريق برشلونة تأهله إلى دور 16 (ثمن النهائي) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر تعادله أمام مضيفه إنتر ميلان بنتيجة 1-1، في الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

بات فريق برشلونة أول المتأهلين إلى دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم إثر تعادله في ميلان أمام إنتر ميلان بنتيجة 1-1، في الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الثانية، فيما قلب توتنهام تأخره وفاز على ضيفه ايندهوفن 2-1 بهدفين متأخرين من الدولي هاري كاين (78 و89).

وفي ظل غياب ليونيل ميسي المصاب منذ 20 تشرين الأول/أكتوبر، كان برشلونة الطرف الأفضل في الشوط الأول وسدد 13 مرة على مرمى "نيراتسوري"، وسنحت له عدة فرص لافتتاح التسجيل عبر لويس سواريز الذي سدد فوق العارضة (11)، ثم الكرواتي إيفان راكيتيش بجانب القائم الأيمن (24).

وفي الدقيقة 83، وبعد ثوان من دخوله بديلا، انطلق البرازيلي مالكوم فموه وسدد بيسراه أرضية إلى يمين هندانوفيتش مفتتحا التسجيل. رفض قائد إنتر وهدافه ماورو إيكاردي الاستسلام، فاستفاد من خطأ بالتشتيت لدفاع برشلونة وسجل من مسافة قريبة هدف التعادل (87).

ورفع برشلونة، حامل اللقب خمس مرات، رصيده إلى 10 نقاط من أربع مباريات في المجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن إنتر، فيما رفع توتنهام الإنكليزي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بفوزه المتأخر على ضيفه أيندهوفن الهولندي 2-1.