الصفحة الرئيسية » محليات » قيادة اللواء 17 مشاة بتعز: "ليس بيننا واللواء 35 مدرع أي عداء يصل لدرجة الغدر"

قيادة اللواء 17 مشاة بتعز: "ليس بيننا واللواء 35 مدرع أي عداء يصل لدرجة الغدر"

08:08 2018/11/05

تعز - خبر للأنباء:

نفت قيادة اللواء 17 مشاة، الاثنين 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، أن يكون أفرادها طرفا في الاشتباكات التي حصلت بين أطراف أخرى بسبب أمور شخصية.

وقال بلاغ صادر عن قيادة اللواء 17 -تلقت وكالة "خبر" نسخة منه- "روج في بعض الأخبار أن اللواء 17 مشاة استهدف بنيران طقما تابعا للواء 35 مدرع في خط الضباب أدى إلى إصابة أربعة أفراد، وهو ما ننفيه".

وتابع "ومن واقع المسؤولية تحرك اللواء 17مشاة لفتح خط الضباب وتأمينه وحجز الأطقم التي بسببها حدثت الاشتباكات والقضية في نظر مدير الأمن ورئيس محكمة الاستئناف ووكيل المحافظة عبدالحيكم عون.

وأكدت قيادة اللواء 17 مشاة بالقول، "ليس بيننا وبين اللواء 35 مدرع أي عداء أوخلاف يصل لدرجه الغدر واستهداف الأطقم والأفراد دون مبرر".

وشدد البلاغ أن قيادة اللواء 17 "وجميع الألوية العسكرية في محور تعز تقف صفا واحدا أمام العدو الأوحد لليمن عموما ولتعز خصوصا وهي مليشيات الحوثي الانقلابية الإجرامية وأن أي خلاف أو نزاع داخل المؤسسة العسكرية يخدم العدو فقط".

واختتم البلاغ، "على الذين يروجون لأخبار مغلوطة نقول لهم للمرة الألف تحروا المصداقية واتقوا الله في تعز وجيشها فلاتكون أداة فرقه وهدم".