الصفحة الرئيسية » الواجهة » وثيقة- مليشيا الحوثي تدعو لترقيم السيارات في مسعى لجني مزيد من الأموال

وثيقة- مليشيا الحوثي تدعو لترقيم السيارات في مسعى لجني مزيد من الأموال

10:29 2018/10/06

صنعاء - خبر للأنباء - خاص:

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية البحث عن مصادر تمويل جديدة باستخدام سلطة الدولة المختطفة وابتزاز المواطنين بوسائل مختلفة.

أصدرت مليشيا الحوثي في الإدارة العامة للمرور بصنعاء توجيهات لعناصرها والموظفين الموالين لها للاستعداد والتجهيز لترقيم السيارات والدراجات النارية.

ووجهت قيادة المليشيا الحوثية في الإدارة العامة للمرور، في وثيقة حصلت "خبر" للأنباء على نسخة منها، مدراء المرور بعموم المحافظات، ومدراء مجمعات ومركز الإصدار الآلي ومدير إدارة الإصدار المركزي بناءً على توجيهات عليا ومن قيادة وزارة الداخلية، بنزول حملة ميدانية على مرحلتين: الأولى مرحلة الترقيم الاختياري ولفترة شهر.
الثانية مرحلة الضبط بالقيام بحملة مرورية مشتركة من جميع الوحدات الأمنية لضبط السيارات والدراجات النارية الذين لم يستجب مالكوها للتوجيهات والتعليمات في المرحلة الأولى.

وشددت الوثيقة على تنفيذ عدة توجيهات بشأن الاستعداد والتجهيز لترقيم السيارات والدراجات النارية وضمنها تشكيل لجان إشرافية على ذلك من قبل الإدارة العامة للمرور التي يديرها الحوثيون.

وسوف تدر هذه الإجراءات التي تفرضها وتتخذها المليشيا الحوثية بحق سائقي السيارات والدراجات النارية أموالا طائلة على المليشيات كضمان لاستمرار حربها العبثية المستمرة منذ نحو أربع سنوات.

الجدير بالذكر أن مليشيا الحوثي تفرض هذه الإجراءات على السائقين في العاصمة صنعاء والمناطق المتبقية تحت سيطرتها، غير آبهة بالظروف المعيشية القاسية التي يمر بها السكان، بالإضافة إلى نهبها مرتبات الموظفين بشقيهم المدني/ العسكري لأكثر من عامين ونصف العام.