الصفحة الرئيسية » الواجهة » المقاومة المشتركة تدك كتيبة "نوعية" لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي

المقاومة المشتركة تدك كتيبة "نوعية" لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي

08:25 2018/09/11

ارشيفية- عدد من ابطال قوات المقاومة المشتركة

الساحل الغربي - خبر للأنباء:
دكت المقاومة المشتركة، الثلاثاء 11 سبتمبر/أيلول 2018، كتيبة نوعية راهنت عليها المليشيات الحوثية في تحقيق اختراق بالساحل الغربي.
 
الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" قال، إن المليشيات الحوثية نفذت أكبر محاولة تسلل جنوب غرب التحيتا لقطع طريق الإمداد عن القوات في الجبهات المتقدمة جنوب شرق مدينة الحديدة.
 
وأكد أن وحدات من ألوية حراس الجمهورية مدربة تدريباً عالياً، تصدت ببسالة لمحاولة التسلل التي استمرت 9 ساعات، وانتهت بمصرع وجرح معظم المشاركين فيها من مقاتلي العصابة الحوثية وفرار البقية مخلفين وراءهم جثث قتلاهم وأسلحة وذخائر.
 
وأضاف، أن مدفعية حراس الجمهورية قصفت تعزيزات للحوثيين وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم، فيما شن طيران التحالف غارات استهدفت أوكاراً ومخابئ مستحدثة بين المزارع، بحسب ما نقلته "2 ديسبمر". 
 
وتأتي محاولة التسلل الحوثية في التحيتا بعد فشل كل محاولاتهم لقطع طريق الإمداد من منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه.
 
إلى ذلك تواصل وحدات من ألوية العمالقة مسنودة بغطاء جوي من قبل طيران التحالف تمشيط وتأمين المناطق المحررة في الخط الواصل بين كيلو 10 وكيلو 16 جنوب شرق مدينة الحديدة.