الصفحة الرئيسية » الواجهة » بعد قطع السعودية مستحقاتهم.. إعلاميو "حكومة هادي" بدون رواتب

بعد قطع السعودية مستحقاتهم.. إعلاميو "حكومة هادي" بدون رواتب

08:07 2017/10/09

صنعاء - خبر للانباء - خاص:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

هدد عدد من الاعلاميين العاملين في قناة اليمن الفضائية (النسخة المزورة التابعة للفار هادي) ووكالة سبأ التابعة لحكومة المنفى وغيرها من الوسائل الاعلامية الاخرى الموالية للعدوان، باعلان الاضراب، حتى يتم صرف مستحقاتهم.

 

وقال مصدر اعلامي لوكالة "خبر"، ان نظام العدوان السعودي، توقف عن صرف مرتبات ومستحقات الاعلاميين التابعين لحكومة المنفى والمقيمين في الرياض منذ اكثر من ستة أشهر.

 

وتوقفت السعودية عن صرف المستحقات المخصصة للاعلاميين الموالين لها والعاملين في النسخ المزروة من وسائل الاعلام الرسمية للجمهورية اليمنية، بسبب الخلافات فيما بينهم جراء المستحقات وتقاسم الاموال، بالاضافة لاتهامهم بالفشل الذريع في الجانب الاعلامي الخاص بحكومة المنفى.

 

واوضح المصدر ان الفار احمد عبيد بن دغر رئيس وزراء حكومة المنفى، وجه وزارة المالية التابعة لهم بصرف مستحقات الاعلاميين الا ان الوزارة رفضت توجيهاته.

 

ونقل المصدر عن تصريحات لمسؤول في وزارة المالية التابعة لحكومة المنفى قوله: "لا تتوفر اي سيولة لصرف مستحقات الاعلاميين العاملين في الرياض، وانه لا يوجد بند لديهم لصرف مستحقاتهم".

 

وأكد المصدر (الذي فضل عدم الكشف عن هويته) في سياق تصريحاته لوكالة "خبر"، ان الاعلاميين التابعين للعدوان، يعانون الأمرّين في الرياض، وان الفار عبد ربه منصور هادي رفض لقاءهم.

 

واضاف، ان وزير اعلام حكومة المنفى معمر الارياني، يكتفي فقط بقطع الوعود الكاذبة لهم، والتي لم ينفذ منها شيء حتى الان، مشيرا الى ان الارياني هو الاخر لا يستطيع ان يقدم لهم شيئا، بحسب تصريحاته في اخر اجتماع عقد بينهم.