الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » تعز: المرتزقة يقصفون منازل المواطنين في موزع

تعز: المرتزقة يقصفون منازل المواطنين في موزع

12:03 2017/09/13

ارشيف

تعز – خبر للأنباء – خاص:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

قصفت مدفعية قوى الغزو والمرتزقة، الثلاثاء 12 سبتمبر / أيلول 2017، بشكل عشوائي منازل المواطنين في مديرية موزع بالتزامن مع مواجهات في موزع وإعطاب طقم لقوى العدوان في ذباب في ظل اشتباكات متقطعة في مدينة تعز.

 

وقال مسؤول في السلطة المحلية بموزع لوكالة "خبر"، إن مجاميع المرتزقة قصفوا بالمدفعية والهاونات بشكل عشوائي منازل المواطنين في مركز مديرية موزع وقريتي الموسنة ودار الكدف ما تسبب بأضرار مادية كبيرة في منازل المواطنين وأدى الى إصابة المواطن مهيوب علي حسن مطبق وأثار حالة هلع ورعب بين السكان.

 

وأوضح، أن تبادلا للقصف المدفعي واشتباكات بالأسلحة المتوسطة دار بين قوات الجيش اليمني واللجان، ومجاميع الغزو والمرتزقة في الجهتين الشرقية والغربية لمركز مديرية موزع.

 

ودارت معارك عنيفة بين الجانبين في أطراف منطقة الهاملي بمديرية موزع بعد ساعات من هجوم قوات الجيش والمساندين لها على مواقع في المنطقة موقعة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

 

وفي مدينة تعز، أفاد مصدر أمني وكالة "خبر"، أن اشتباكات متقطعة دارت في منطقتي حذران، والصياحي، ومحيط جبل هان، بمنطقة الربيعي والضباب تخللها قصف مدفعي متبادل تزامن مع هطول للأمطار في أحياء ومناطق متفرقة من المدينة.

 

وذكر مصدر عسكري، أن وحدة الهندسة التابعة لقوات الجيش أعطبت طقما تابعا لقوى الغزو والمرتزقة بعبوة ناسفة في محيط تبة السيمن بمديرية ذُباب.

 

وأشار، أن 4 من المرتزقة لقوا حتفهم جراء انفجار عبوة ناسفة اثناء مرورهم في احدى مناطق المديرية الساحلية.

 

فيما يواصل طيران تحالف العدوان الذي تقوده السعودية تحليقه المكثف في أجواء مديريات الساحل الغربي.

 

اقرأ المزيد:

هجوم في تعز وصد تسلل بلحج

قصف مدفعي على مواقع وتجمعات المرتزقة بتعز