الصفحة الرئيسية » الواجهة » الزعيم صالح يستقبل الطفل سام الهمداني ويوجّه بعلاجه على نفقته الخاصة

الزعيم صالح يستقبل الطفل سام الهمداني ويوجّه بعلاجه على نفقته الخاصة

04:48 2017/09/12

الرئيس الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي الزعيم علي عبدالله صالح والطفل سام الهمداني الذي فقد والديه بمجزرة عطان

صنعاء - خبر للانباء:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
في إطار متابعته لأحوال من تبقى من الذين استهدفتهم غارات العدوان بقيادة السعودية.. وخاصة أولئك الذين فقدوا أسرهم بالكامل في العدوان على منطقة عطان بصنعاء فجر الجمعة 25 أغسطس 2017م والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى؛ استقبل رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، الثلاثاء 12 سبتمبر/ أيلول 2017، الطفل سام باسم صادق الهمداني، الناجي الوحيد من اسرته المكونة من ابيه وامه.
 
ووجه الزعيم صالح، بعد الاطمئنان على صحة الطفل سام، بمعالجته على نفقته الخاصة، وان تتكفل مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية والأعمال الخيرية برعاية الطفل والتنسيق مع دار الرحمة لرعاية الأيتام لالتحاقه بالدار وكفالته ورعايته وتدريسه.
 
من جانبه عبر صادق الهمداني جد الطفل عن الامتنان والشكر والتقدير لهذه اللفتة الإنسانية الكريمة للزعيم علي عبدالله صالح ولمشاعره الأبوية الصادقة تجاه ضحايا العدوان، وأن هذا ليس بغريب على قائد محنّك وزعيم بحجم علي عبدالله صالح، الذي أولى أبناء شعبه كل الرعاية والاهتمام سواءً في الفترة السابقة أو في الحاضر، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يمتّعه بالصحة والسعادة، وأن يكلل كل جهوده بالنجاح والتوفيق.
 
وكان الزعيم صالح أعلن في وقت سابق عن تبنيه للطفلة بثينة الريمي التي فقدت اسرتها كاملة جراء الغارات التي استهدفت فج عطان فجر الجمعة 25 أغسطس.