الصفحة الرئيسية » رياضة » صحيفة "ماركا": كريستيانو رونالدو يغيب عن السوبر الأوروبي

صحيفة "ماركا": كريستيانو رونالدو يغيب عن السوبر الأوروبي

11:38 2017/07/16

خبر للانباء -(كوورة):
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

قالت تقارير صحفية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبي، التي ستجمع بين فريقه ريال مدريد الإسباني، ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم 8 أغسطس المقبل.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن استبعاد كريستيانو رونالدو، من مباراة السوبر الأوروبي، للعام الثاني على التوالي، بعدما غاب عن مواجهة إشبيلية، العام الماضي بسبب استمرار عملية تعافيه من الإصابة، التي ألمت به في نهائي بطولة يورو 2016.

 

وذكرت الصحيفة أنّ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، يرغب في منح كريستيانو رونالدو، شهرًا كاملًا للراحة ليعود في كامل لياقته البدنية، إلا أنّ اللاعب بدأ عطلته متأخرًا بسبب مشاركته مع منتخب بلاده، في بطولة كأس العالم للقارات.

 

وأوضحت أنّ رونالدو، سينضم لريال مدريد، في مباراة ذهاب السوبر الإسباني أمام برشلونة في "كامب نو"، كما سيخضع للكشف الطبي، قبل ذلك كإجراء روتيني، يقوم به النادي قبل بداية كل موسم.

 

وتابعت الصحيفة، إنّ كريستيانو رونالدو سيقضي عدة أيام مع عائلته في العاصمة الإسبانية، قبل السفر لليابان للقيام بحملات ترويجية لصالح الراعي، كما سيُدلي بشهادته أمام المحكمة يوم 31 يوليو/تموز بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي.