الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » استشهاد 10 أطفال في حصيلة جديدة لمجزرة العدوان بحجة

استشهاد 10 أطفال في حصيلة جديدة لمجزرة العدوان بحجة

07:42 2017/05/19

حجة – خبر للأنباء – خاص:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

ارتفعت حصيلة شهداء غارة لطيران تحالف العدوان السعودي التي استهدفت، مساء أمس الخميس 18 مايو/ أيار 2017، مزرعة مواطن في مديرية عبس بمحافظة حجة إلى 10 شهداء مدنيين أغلبهم أطفال.

 

وأفاد مصدر أمني لوكالة "خبر"، أن حصيلة شهداء الغارة السعودية التي استهدفت مزرعة المواطن عبد المجيد داحش الجبري في منطقة الجر بمديرية عبس ارتفعت إلى 10 شهداء أغلبهم أطفال وإصابة آخر.

 

ولفت، إلى أن كل الشهداء لا تتجاوز أعمارهم الـ 16 عاما تقطعت أجسادهم وتناثرت إلى أشلاء صغيرة وسط الأشجار أثناء ما كانوا يعملون في مزرعة المانجو المستهدفة.

 

وأشار المصدر، إلى أن 7 شهداء هم أبناء أحمد براء وأبناء شقيقه، و2 من أبناء علي إبراهيم الناشري، بالإضافة إلى أحمد علي الناشري "سائق حراثة" وإصابة أحمد براء بجروح بالغة نقل على إثرها إلى "العناية المركزة" بأحد المستشفيات.

 

وكان مصدر أمني قال في وقت سابق، إن 3 مواطنين استشهدوا وجرح آخر، مساء الخميس، جراء غارة لطيران تحالف العدوان استهدفت مزرعة مواطن في مديرية عبس بالمحافظة.

 

وتأتي هذه المذبحة بعد أقل من 12 ساعة من ارتكاب طيران العدوان السعودي مجزرتين ادتا إلى استشهد 12 مواطناً وإصابة العشرات في غارات على مديرية مقبنة بتعز عقب يوم من استشهاد 23 مدنيا بينهم نساء وأطفال بغارة على سيارة في مديرية موزع بالمحافظة.

 

اقرأ المزيد :

استشهاد 3 مدنيين وجرح آخر في غارة سعودية على مزرعة بحجة